جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الترجي التونسيالمغربالوداد المغربيتونسدوري السوبر الافريقي

بالفيديو: حقيقة اعتداء جماهير الوداد المغربي على جماهير الترجي التونسي

 أدانه من جماهير الترجي التونسي


أدانت إدارة نادي الترجي التونسي بشدة الأحداث العنيفة التي تعرضت لها جماهير الفريق من قبل مشجعي نادي الوداد المغربي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في مساء هذا اليوم الأحد، ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.



بالفيديو: حقيقة اعتداء جماهير الوداد المغربي على جماهير الترجي التونسي



بيان نادي الترجي التونسي



وجاء بيان الترجي التونسي كما يلي: يعبر الترجي التونسي عن استنكاره للأحداث الخطيرة التي وقعت في مدينة الدار البيضاء ليلة أمس، حيث تعرضت جماهيرنا لاعتداءات عنيفة مباشرة بعد خروجها من مطار محمد الخامس، ويعبر في هذه المناسبة عن دعمه المطلق لهم ووقوفه إلى جانبهم.







وأضاف: "تعتبر هذه الحادثة خطيرة جدا وفريدة من نوعها، حيث اعتادت جماهيرنا على المشاركة بأعداد كبيرة مع الفريق في جميع المباريات خارج تونس".



وتابع البيان: "قام الترجي بمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإبلاغه بتلك الأحداث وطلب ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لحماية سلامة جماهيرنا".



وأردف: "طالب أيضا الكونفيدرالية الإفريقية والمشرفين على مسابقة الدوري الأفريقي بحماية أنصار فريقنا أثناء توجههم إلى الملعب وأثناء المباراة وتأمين خروجهم من الملعب وحتى مغادرتهم التراب المغربي في اتجاه تونس".



واختتم البيان: "على الرغم من خطورة هذه الاعتداءات، ندعو أحبائنا الذين سيكونون حاضرين في مركب محمد الخامس هذا المساء إلى أخذ الحيطة والحذر للحفاظ على سلامتهم وضبط النفس وعدم الانجرار للاستفزازات، حفاظا على سلامتهم ومصلحة النادي وتجنب أي عقوبات قد تحرم جماهيرنا من حضور مباراة العودة، ونقدم كل الدعم لجماهيرنا العزيزة".


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *