جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) أجواء ثأرية تخيم على لقاء الوداد المغربي والترجي التونسي بالدوري الأفريقي

 مباراة الترجي والوداد المغربي تعتبر مواجهة مهمة ومثيرة بسبب الذكريات الحماسية لنهائي عام 2019

تسود أجواء من التوتر في المباراة المرتقبة اليوم الأحد بين فريقي الوداد المغربي والترجي التونسي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى.






الوداد المغربي والترجي التونسي
الوداد المغربي والترجي التونسي







ذكريات الماضي تلقى ظلالها اليوم

قبل ساعات قليلة من المباراة التي ستقام في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، تسببت الأجواء الحماسية والتصريحات العنيفة في إلقاء ظلالها على المواجهة التي تعد الأولى بين الفريقين منذ المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا عام 2019. وكانت تلك المباراة قد انتهت بشكل غير طبيعي بعدما قرر الحكم الغاني باكاري غاساما إيقافها بسبب رفض لاعبي فريق الوداد المغربي استكمال اللعب.






في الدقيقة 63 من تلك المباراة، كانت النتيجة تشير إلى تقدم الترجي التونسي بنتيجة (1-0)، وسجل المهاجم وليد الكرتي هدفاً تم إلغاؤه بداعي التسلل من قِبَلِ الحكم المساعد. نتيجة لذلك، قرر لاعبو الوداد الانسحاب ومغادرة الملعب احتجاجاً على عدم الاعتراف بشرعية الهدف.













وبسبب نتيجة التعادل بهدف لمثله في المباراة الأولى في الدار البيضاء، توج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا في ذلك الوقت. ومع ذلك، لا يزال هذا اللقب يثير الكثير من الجدل والندية بين الترجي والوداد، حيث تم حسمه في المحكمة الرياضية الدولية بعد تقديم الفريق المغربي شكوى. والآن، يلتقي الفريقان من جديد في قبل نهائي دوري السوبر الإفريقي بعد تجاوزهما بنجاح مرحلة ربع النهائي.





فاز الترجي التونسي بشكل واضح على مازمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، ليعكس الهزيمة الضئيلة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بفوزه بهدف وحيد، واستطاع أن يحجز مقعده في الدور التالي.




أما الوداد المغربي، فقد تأهل على حساب إينمبا النيجيري بعد فوزه عليه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-0) و (3-0).





تعتبر مباراة اليوم فرصة مثالية للترجي التونسي لتأكيد حقه في المنافسة على لقب السوبر الإفريقي، وهو اللقب القاري الوحيد الذي ينقص منجزاته بعد أن حقق سابقًا لقب دوري أبطال إفريقيا في أربع مناسبات، بالإضافة إلى لقب كأس الكونفدرالية وكأس الكؤوس والكأس الممتازة.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *