جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الاتحاد السعوديالسعوديهالمغربالمنتخب المغربيكأس العالم 2030كأس العالم 2034

انفانتينو يعلن منح السعودية استضافة مونديال 2034 بشكل رسمي

 في الوقت الحالي، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة التي قدمت طلباً لاستضافة بطولة كأس العالم لعام 2034.



انفانتينو يعلن منح السعودية استضافة مونديال 2034 بشكل رسمي



أنسحاب استراليا بشكل مفاجئ


جاء هذا الإعلان بعد انسحاب أستراليا من سباق استضافة البطولة، مما ترك السعودية وحدها في هذا السباق. وقررت قارة آسيا عدم تقديم أي ملف آخر والاكتفاء بعرض السعودية لاستضافة البطولة المرموقة.





وأعلن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر حسابه الشخصي في موقع إنستجرام، أن بطولة كأس العالم لعام 2026 ستقام في قارة أمريكا الشمالية بمشاركة كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.




المغرب و تنظيم كأس العالم 2030


ومن المقرر أن تستضيف قارة أوروبا (البرتغال وإسبانيا) وأفريقيا (المغرب) النسختين المقبلتين من كأس العالم في عام 2030، مع إقامة ثلاث مباريات احتفالية في أمريكا الجنوبية (الأرجنتين وباراجواي وأوروجواي).




السعوديه تستضيف كأس العالم 2034


وفي عام 2034، ستستضيف قارة آسيا البطولة (المملكة العربية السعودية)، حيث ستشارك ثلاث نسخ وخمس قارات وعشر دول في تنظيم المباريات في البطولة. وتمت الموافقة على عمليات تقديم العطاءات بالاجماع من قبل مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يمثل جميع الاتحادات القارية الستة، بعد حوار بناء ومشاورات مكثفة.





وأكد إنفانتينو أن كرة القدم توحد العالم بشكل فريد في أي رياضة أخرى، وأن كأس العالم لكرة القدم يعتبر عرضاً مثالياً لرسالة الوحدة والشمول، بالإضافة إلى توضيح كيفية التقاء الثقافات المختلفة وتعلمها وفهمها بشكل أفضل. وأشار إلى أنه في زمن يزداد فيه التقسيم والعدوانية، فإن كرة القدم، كرة القدم العالمية الرائدة، تتحد بشكل فريد.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *