جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها رياضه

فشل اللاعبة التونسية أنس جابر في الفوز بالمباراة الإفتتاحية لبطولة الماسترز للتنس

 خسارة كبيرة تعرضت لها البطلة التونسية لاول مرة في تاريخها

تعرضت لاعبة التنس التونسية أنس جابر للهزيمة في أول مباراة لها في بطولة الماسترز للتنس في كانكون بالمكسيك أمام الأمريكية كوكو غوف. فازت الأمريكية كوكو غوف، المصنفة الثالثة عالميًا، على أنس جابر المصنفة السابعه عالمياً






انس جابر
انس جابر






بدأت الأمريكية كوكو جوف، الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة، مشوارها في البطولة بالفوز على النجمة التونسية أنس جابر بنتيجة 6 / صفر و6 / 1 في مباراة استغرقت أقل من ساعة.






تمكنت جوف من الفوز بأول سبعة أشواط قبل أن يتوقف اللعب لمدة ساعة بسبب الأمطار، وبعد استئناف المباراة، نجحت جابر في الفوز بأول شوط لها، ولكن كوكو جوف استطاعت أن تظهر تفوقها وتنهي المباراة في غضون 57 دقيقة.






حققت اللاعبة التنس البولندية إيغا شفونتيك، المصنفة الثانية على مستوى العالم، بداية ناجحة في بطولة الموسم الختامية التي تقام في مدينة كانكون المكسيكية. وتمكنت من الفوز على اللاعبة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بنتيجة 7/6 و6/0 في مباراتها الأولى بالبطولة.







في أول مشاركة لها في البطولة النهائية، حققت فوندروسوفا بداية قوية في المباراة وتقدمت بنتيجة 2/0 في المجموعة الأولى، ولكن شفيونتيك سرعان ما دخلت في أجواء المباراة وتعادلت بنتيجة 2/2، ثم نجحت في فرض تفوقها بعد ذلك.


***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *