جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الاتحاد السعوديالمغربدوري ابطال اسياعبد الرزاق حمد اللهكرة القدم المغربيه

شاهد بالفيديو: هدف المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي حطم الأرقام القياسيه

 حمد الله يحطم الأرقام القياسيه


أصبح اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، أول لاعب في تاريخ دوري أبطال آسيا يسجل مع خمسة فرق مختلفة. بدأ مسيرته مع فريق غوانزهو الصيني، ثم انتقل إلى الجيش القطري والريان القطري، ومن ثم إلى النصر قبل أن ينضم مؤخرًا إلى اتحاد جدة.


شاهد بالفيديو المغربي عبد الرزاق حمد الله يحطم الأرقام القياسيه



هدف حمد الله بدوري ابطال اسيا


قاد حمدالله فريق الاتحاد للفوز على القوة الجوية بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعة 3 في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.





تمكن اللاعب المغربي الدولي من تسجيل هدف في الدقيقة 90+4 بعد تمريرة عرضية من زميله الفرنسي نغولو كانتي، حيث سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس.


شارك حمدالله في 39 مباراة في دوري أبطال آسيا، حيث سجل 25 هدفًا وصنع 10 آخرين. على الرغم من عدم تحقيقه لقب البطولة في أي مناسبة، فقد حصل على جائزة أفضل هداف عندما سجل 7 أهداف في نسخة موسم 2019-2020.

وفيما يلي بعض الأرقام التاريخية لعبد الرزاق حمدالله في دوري أبطال آسيا:

- لعب 38 مباراة. - سجل 25 هدفًا. - سجل 3 أهداف مع الريان القطري. - سجل 4 أهداف مع الجيش القطري. - سجل هدفًا مع غوانزهو الصيني. - سجل 16 هدفًا مع النصر السعودي. - سجل هدفًا مع الاتحاد السعودي.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *