جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

بالفيديو الأهلي يتأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي رغماً عن سيمبا (شاهد هتافات جماهير الأهلي)

 الأهلي يتأهل بتعادل مثير أمام سيمبا متاهلاً لنصف نهائي الدوري الأفريقي

تمكن النادي الأهلي بصعوبة كبيرة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، بعد أن تعادل بهدف لمثله أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، في استاد القاهرة في إياب ربع نهائي البطولة.





الأهلي و سيمبا التنزاني
الأهلي و سيمبا التنزاني





انتهت المباراة الأولى في تنزانيا بالتعادل 2/2. سجل الضيوف هدفًا في الدقيقة 68 من قبل ساديو كانوتيه، وتعادل كهربا للأهلي في الدقيقة 76.




نجح كهربا في قيادة الأهلي إلى الدور نصف النهائي في البطولة الأفريقية، على الرغم من الأداء الباهت في المباراتين ذهابًا وإيابًا في ربع النهائي.




وبالتالي، سيلتقي الأهلي مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة. تشارك 8 أندية أفريقية في البطولة للمرة الأولى هذا العام. يبدو أن صن داونز هو الأقرب للتأهل بعد فوزه بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب في أنجولا. ستُقام مباراة الإياب في الثامنة مساءً بتوقيت جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء.





ضم تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة كلاً من: محمد الشناوى، على معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، أليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة‏ وبيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا.




قام بإدارة المباراة الحكم الكونغولى جان جوك ندالا وحكم  الفار المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.




بينما تواجد على دكة البدلاء كلاً من : ياسر إبراهيم وصلاح محسن ورضا سليم ومحمد الضاوي ‏وإمام عاشور وموديست وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف ‏وأحمد نبيل كوكا وخالد عبدالفتاح.





جمهور الأهلي يهتف لمناصرة فلسطين

أعاد جمهور النادي الأهلي الحاضر في استاد القاهرة الدولي لحضور مباراة فريق سيمبا التنزاني ترديد هتافات "بالدم.. بالروح .. الأقصى مش هيروح"، احتجاجًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في قطاع غزة.




أنقر على الرابط لمشاهدة الفيديو كاملاً 👇
شاهد هتافات جماهير الأهلي المصري تضامناً مع القضية الفلسطينية





وأبدى جمهور الأهلي اهتمامه بدعم غزة، حيث رفع علم فلسطين وارتدى الكوفية الفلسطينية الشهيرة.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *