جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اشرف حكيميالمغربدروجباساديو مانىكأس الأمم الافريقيه 2023

أبناء المغرب ابرز المشاركين في سحب قرعة كأس أمم أفريقيا

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن الأشخاص الذين سيقومون بمساعدة في سحب قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار. ستقام قرعة البطولة في حديقة المعارض الجديدة في العاصمة الإيفوارية أبيدجان في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة



سحب قرعة كأس أمم أفريقيا 2023


كيف يمكن متابعة قرعة كأس امم افريقيا 2023


يمكن متابعة سحب قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا لعام 2023 عن طريق القناة الإخبارية لشبكة beIN Sports، بالإضافة إلى القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على منصة يوتيوب


أعلن الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الإلكتروني أن الرباعي المكون من اللاعبين الإيفواري ديديه دروجبا، النيجيري جون أوبي ميكيل، السنغالي ساديو ماني، والمغربي أشرف حكيمي سيشاركون في سحب قرعة البطولة.


يشارك دروجبا في سحب القرعة للبطولة التي ستقام في بلاده في بداية العام المقبل. إنه الهداف التاريخي لمنتخب الأفيال وقادهم للتأهل إلى كأس العالم في عامي 2006 و 2010، وسجل 11 هدفًا في كأس أمم إفريقيا ووصل معهم إلى نهائي البطولة مرتين.


بالإضافة إلى ذلك، سيشارك زميله السابق في تشيلسي، ميكيل، الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية في عام 2013 مع منتخب نيجيريا وحصل على الميدالية البرونزية في البطولة ثلاث مرات.


ساديو ماني أيضًا سيشارك في القرعة، حيث سجل ركلة جزاء حاسمة لفوز السنغال بلقبها الأول في كأس الأمم الأفريقية في العام الماضي، وهو أيضًا أفضل لاعب في القارة مرتين وهداف منتخب بلاده التاريخي.


أما حكيمي، فهو أحد أفضل اللاعبين الأفارقة في الوقت الحالي وكان جزءًا من منتخب بلاده الذي حقق إنجازًا تاريخيًا بالوصول إلى المركز الرابع في كأس العالم 2022 في قطر.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *