جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(شاهد بالفيديو) محمد رمضان يخرج عن صمته ويوجه رسالة شديدة اللهجة تضامناً مع فلسطين

 محمد رمضان يخرج عن صمته

قام الفنان المصري محمد رمضان بنشر فيديو يعبر فيه عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة، وقد وجه رسالة قوية وحاسمة للأمه العربية .




محمد رمضان
محمد رمضان



وطلب رمضان من النشطاء الذين يروجون لقضية فلسطين باللغة الإنجليزية للعالم الغربي أن يسلطوا الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني من قبل الشعوب والحكومات العربية . وأشار إلى أن الدول العربية تمتلك القدرة والتجهيزات اللازمة للدفاع عن نفسها.



رسالة محمد رمضان للشعوب العربية

وفي الفيديو، قال رمضان: "نريد أن يصل صوتنا إلى خارج بلادنا، صوتنا يجب أن يصل إلى بلادنا! بلادنا لديها جيوش وأسلحة، ونحن نشتري أسلحة ودبابات وطائرات ونستخدمها حتى تصبح قديمة ونشتري غيرها، متى سنستخدم أسلحتنا وجيوشنا؟".



أنقر على الرابط لمشاهدة الفيديو كاملاً 👇

شاهد بالفيديو الفنان محمد رمضان يخرج عن صمته ويوجه رسالة شديدة اللهجة تضامناً مع القضية الفلسطينية




وأكد الفنان المصري أن الشعب العربي لا يحتاج إلى أحد من الغرب للدفاع عنه، وأن هذه الطلبات هي "تجسيد للجبن"، مشدداً على ضرورة تحرك العرب للدفاع عن أنفسهم.




ومنذ إطلاق حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر، يتعرض قطاع غزة لقصف إسرائيلي بري وبحري وجوي. وقد ردت إسرائيل على هذه العملية بعملية "السيوف الحديدية"، حيث يشن الجيش الإسرائيلي غارات على قطاع غزة. يعاني أكثر من مليوني فلسطيني في هذا القطاع من أوضاع معيشية متدهورة بسبب الحصار الإسرائيلي المستمر.





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *