جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الاتحاد الدولي للسباحهعبد الرحمن سامحفيها رياضهمصر

شاهد بالفيديو لحظة رفض البطل عبد الرحمن سامح تتويجه تضامناً مع فلسطين

الاتحاد الدولي للسباحه يعاقب عبد الرحمن سامح


 قام الاتحاد الدولي للسباحة بإزالة الصور الخاصة بعبد الرحمن سامح، بطل السباحة، من المواقع الرسمية للاتحاد، بعد أن حقق الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للسباحة في اليونان، وذلك نتيجة لموقفه المؤيد لفلسطين.


شاهد بالفيديو لحظة رفض البطل عبد الرحمن سامح تتويجه تضامناً مع فلسطين


زمن قياسي لعبد الرحمن سامح


تمكن اللاعب عبد الرحمن سامح، الذي يمثل المنتخب الوطني للسباحة، من الفوز بالميدالية الذهبية في سباق 50 متر فراشة، بعدما احتل المركز الأول بزمن جديد قدره 23.04 ثانية.





عبد الرحمن سامح يتعرض لتهديدات


، حيث تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب مواقفي السياسية الداعمة للشعب الفلسطيني. وأشار سامح إلى أنه يشعر بالقلق والخوف من تلك التهديدات وأنه يتعين عليه أن يتخذ إجراءات أمنية إضافية لحماية نفسه. وتعد هذه التهديدات تحديًا لسامح ولإرادته في مواصلة مسيرته الرياضية والدفاع عن قضايا العدالة الاجتماعية.


وأضاف الشخص: "تلقيت تهديدات بالقتل، وتعرضت للهجوم من قبل الناس طوال الأسبوع بسبب دعمي للقضية الفلسطينية. عائلتي تعيش في حالة قلق مستمرة، حيث لا يعرفون ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي في اليوم التالي. بل ويشعرون بالقلق الشديد في كل مرة لا أستطيع الرد على مكالمة هاتفية إذا كنت مشغولًا، خوفًا من احتمالية تعرضي لمحاولة قتل من قبل شخص ما".


وأنا بصراحة غير مدرك ما إذا كان ينبغي عليّ أن أحتفل بهذا الأمر أم لا، نظرًا للأحداث الحالية التي تشهدها فلسطين والتي تؤدي إلى قتل إخوتي هناك.




***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *