جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

النادي الأهلي رسميًا يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم

 حقيقة إحتراف محمد عبد المنعم

كشف النادي الأهلي بشكل رسمي عن حقيقة العروض التي تلقاها مدافع الفريق محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى رحيله عن النادي الأهلي.


محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم




قدم عبد المنعم أداءً مميزًا مع الأهلي في الفترة الأخيرة، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية، وهذا ما أدى إلى ربط اسمه بالانتقال من النادي الأحمر.



حقيقة العروض الأوربيه

قال أمير توفيق، الذي يشغل منصب مدير التعاقدات في نادي الأهلي ويؤدي وظيفة المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، في تصريحات رسمية، إن اللاعب محمد عبد المنعم، الذي يلعب في مركز الدفاع في الفريق، لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة السابقة.


محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم




إسهامات عبد المنعم مع النادي الأهلي

واستطاع محمد عبد المنعم أن يساهم بشكل كبير في فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، حيث سجل هدف الفوز في المباراة النهائية ضد فريق الوداد المغربي. وبالإضافة إلى ذلك، فاز عبد المنعم أيضًا بلقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري. ويعتبر عبد المنعم أحد الركائز الأساسية في خط دفاع المنتخب الوطني، حيث يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية، ويزداد تألقًا في كل مباراة بسبب الراحة والسعادة التي يشعر بها في النادي والتقدير والحب من جماهير الأهلي. وبسبب هذا الدعم، يبذل عبد المنعم أقصى ما لديه في كل المباريات.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *