جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المغربالمنتخب المغربيفوزي لقجعكأس العالم 2030كرة القدم المغربيه

شاهد كيف استقبل العالم خبر تنظيم المغرب كأس العالم 2030

 العالم ليس له حديث سوى تنظيم المغرب لكأس العالم 2030


أولت وسائل الإعلام الدولية اهتماما كبيرا لخبر منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمغرب شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2030 بالتعاون مع إسبانيا والبرتغال. وذلك لتعزيز مكانة المملكة وقيادتها القارية بعد أن حصلت على شرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 قبل أيام.


شاهد كيف استقبل العالم خبر تنظيم المغرب كأس العالم 2030



موقع سكاى نيوز

وأشارت مقالة نشرتها موقع "سكاي نيوز" العربية إلى أن المغرب هو البلد العربي الثاني الذي يحظى بهذا الشرف بعد قطر، مؤكدة أن المغرب ليست غريبة على الأحداث العالمية نظرا لبدء التحضير لهذا الحدث منذ سنوات. وأبرز التقرير النجاحات الرياضية للمغرب، حيث نظمت المملكة العديد من البطولات الكروية الكبرى مثل كأس العالم للأندية في ثلاث مناسبات، وكأس أمم إفريقيا قبل سنوات، وكأس إفريقيا للمحليين وللسيدات ولأقل من 23 سنة.


روسا اليوم

وتطرق موقع "روسيا اليوم" إلى تصريحات جلالة الملك محمد السادس التي جاءت في الديوان الملكي، حيث أشاد بالقرار واعتبره اعترافا بالمكانة الخاصة التي يحظى بها المغرب بين الأمم الكبرى.


مونتي كارلو

وتحدث موقع إذاعة "مونتي كارلو" عن الملاعب المغربية التي يمكنها استضافة مباريات كأس العالم 2030، حيث أشار إلى أن مدن الدار البيضاء والرباط ومراكش وطنجة وفاس وأكادير هي المرشحة لاستضافة المباريات. وأكد أن الفيفا لم يكشف بعد عن جدول المباريات، لكن من المتوقع أن تقام في فصل الصيف، حتى لو تزامن ذلك مع فصل الشتاء في أمريكا الجنوبية، وأشار إلى أن المسابقة قد تستمر لمدة خمسة أسابيع ونصف بدلا من أربعة.


جريدة الشرق السعوديه


وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "الشرق" السعودية، أشارت إلى أن المغرب والبرتغال وإسبانيا قد أظهروا استعدادًا لتنظيم أفضل نسخة من كأس العالم على الإطلاق. وقد تم التركيز في التقرير على مميزات البلدان الثلاثة في تنظيم نسخة استثنائية من البطولة، وتم تسليط الضوء على تصريحات فوزي لقجع ورئيسي الاتحادين الإسباني والبرتغالي.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *