جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمحسين لبيبفيها رياضه

بالفيديو حسين لبيب يحسم غرامة كهربا

 صرح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأن هناك تأخير في صرف رواتب العديد من الموظفين في نادي الزمالك، وأشار إلى أنه سيتم الخروج والتحدث عن العديد من القضايا المتعلقة بالنادي.




حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك






تصريحات حسين لبيب خلال لقائه التلفزيوني مع الإعلامي أحمد موسى

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" الذي يُبث على قناة صدى البلد، إن شيكابالا هو واحد من أفضل لاعبي الزمالك في القدرة والمهارة. وأضاف أن لاعبي الفريق يحبون شيكابالا ولديهم ارتباط قوي به.



وأشار إلى أن شيكابالا اكتسب الخبرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، وأوضح أن له دور إيجابي في دعم لاعبي الزمالك.




وأشار إلى أنه غير مسموح له بالتحدث في ملف يديره عضو مجلس إدارة الزمالك، وأشار إلى أنه بالنسبة لحق الزمالك في عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، فسيتم التعامل مع الملف بشكل هادئ ووفقًا للقانون وما حكمت به المحكمة الرياضية.




وقال رئيس نادي الزمالك إن كهربا ارتكب خطأً ضد نادي الزمالك، وأشار إلى أن الزمالك لديه حق في هذه القضية وسيحصل عليه، وأن الغرامة ليست على النادي الأهلي وإنما على اللاعب.




وأكد بقوة أنه لن يتساهل مع أي لاعب يخطئ تجاه نادي الزمالك، موضحاً أنه ليس مسؤولاً عن تسهيل عملية فرض غرامة على كهربا، وسيدافع بكل قوة عن حقوق المالية للنادي.



أنقر على الرابط لمشاهدة الفيديو 👇

شاهد بالفيديو رد رئيس نادي الزمالك بشأن تقسيط غرامة كهربا




وأعلن بثقة أن هدية لجماهير نادي الزمالك هي عودته إلى القمة في جميع المجالات الرياضية واستعادة اسم النادي لمجده السابق، مؤكداً أنه لن يتم زيادة عدد الأعضاء في النادي في المستقبل القريب.


وشرح أن نادي الزمالك هو نادٍ رياضي، وبالتالي يجب على أعضاء النادي ارتداء الشورت الرياضي، مشدداً على أن نادي الزمالك سيعود إلى أيامه السابقة، وسيتم تجديد الإذاعة الداخلية للنادي بعد أن تعرضت لصورة سيئة حالياً.


وأوضح أنه سيتم تطبيق قوانين النادي على جميع الأعضاء، ووجه رسالته للجمعية العمومية للنادي قائلاً: "حاسبونا بعد سنة".



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *