جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

حسم مصير فتوح بشكل نهائي

عضو مجلس نادي الزمالك يقرر بشكل نهائي ما سيحدث لأحمد فتوح

 كشف حسين السيد ، العضو في مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مستقبل اللاعب أحمد فتوح، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في فريق القلعة البيضاء.




أحمد فتوح
أحمد فتوح





ينتهي عقد اللاعب فتوح مع نادي الزمالك عند نهاية الموسم الحالي، ويحق له توقيع عقد مع أي فريق في شهر يناير المقبل، دون الحاجة للرجوع للإدارة الحالية للنادي.






وأفاد السيد خلال مقابلة مع إذاعة (ميجا إف إم) بأنه تم تجديد عقد أحمد زيزو سابقًا، وأنه بإمكاننا تجديد عقد فتوح، وأن هذا الأمر قد تم تحقيقه بالفعل، ولن نسمح برحيل أي لاعب عن نادي الزمالك.






تعمل الإدارة الجديدة لنادي الزمالك على فتح الباب أمام التعاقدات الجديدة وإنهاء أزمة تعليق النادي عن إبرام صفقات جديدة. سيتولى حسين لبيب، رئيس المجلس الجديد، بالتعاون مع أحمد سليمان، عضو المجلس، مسؤولية إشراف ملف كرة القدم.




مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالك





 انتخاب المجلس الجديد للزمالك من قبل الجمعية العمومية

 سيقود النادي حتى عام 2027 بعد استقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور. تمكن حسين لبيب من الفوز بمنصب رئيس المجلس بعد منافسة مع فاروق جعفر وعمر هريدي وميرفت السيد أحمد وماجد فاروق الحنبلي. فاز هشام نصر بمنصب نائب رئيس المجلس بعد منافسة قوية مع هاني العتال، وانتهى حسام المندوه بمنصب أمانة الصندوق. بالنسبة للعضوية، فاز كل من أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق بالمقاعد المتاحة فوق السن، بينما فاز كل من أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر بالمقاعد المتاحة تحت السن.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *