جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

هاني برزي مينفعش الأهلي يفوز علطول والزمالك لايفوز أبداً

 هاني برزي و مصير أوسوريو

أكد هاني برزي المرشح لعضوية نادي الزمالك أنه لن يتحدث في أي أمور تتعلق بمصير المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في وسائل الإعلام.



هاني برزي
هاني برزي المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك



وفي رد على سؤال حول موقفه من المدير الفني أوسوريو في حال فوزه في الانتخابات، أجاب برزي قائلاً: "اتفقت مع القائمة على أن عملنا سيتم في الغرف المغلقة، ولن يحدث أي تصريح علني يتعلق بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة".



وأضاف برزي في تصريحاته عبر قناة "mbc مصر": "ذكرت أنني قدمت نفسي للقائمة بسبب بعض الأمور ولن أذكر الشروط، ويجب أن نتفق على بعض المبادئ ومنها العمل في الغرف المغلقة، ولا يمكننا الإعلان عن ملفاتنا لأننا نتنافس مع فرق كثيرة".



وأكمل: "في حال نجاحنا، سندرس جميع الأمور في الغرف المغلقة وعندما يتم اتخاذ قرار سنعلنه، لن نرى أي نادٍ آخر يتحدث، فالجميع يعلنون القرار".



وأشار برزي: "الأهلي يحتوي على أشخاص محترمين جدًا، والمنافسة تجعلك تكسب مرة وتخسر مرة، ولا يمكن أن يكون لديك 6 إعلانات على قميصك ولدينا لا، لا يمكن أن يستمر هذا الكلام وهذا في صالح كرة القدم".



وشدد: "ياسين منصور صديق عزيز وقدم الكثير للأهلي، وإذا احتجت إلى ذلك، سأعمل لصالح الزمالك، ولكن هدفي ليس ضخ الأموال بل تطبيق فكرتي وتطوير النادي".


هاني برزي عن علاقته بالنادي الأهلي

وختم: "أتمنى أن تكون علاقتنا مع الأهلي تنافسًا شريفًا دون إساءة لأي شخص، لا يعجبنا أن ينتقل لاعب من الزمالك إلى الأهلي والعكس، ولا نحب أن نرى أهلاويًا في الزمالك، وسأكون صادقًا معك إذا كنت تكون صادقًا معي.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *