جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 قضت محكمة القضاء الأداري مجلس الدوله بقبول دعوى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور حيث قضت محكمة القضاء الأداري بإلغاء قرار وزير الشباب و الرياضه الدكتور أشرف صبحي بحل مجلس أدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و تعيين لجنه مؤقته تدير أمور نادي الزمالك .


مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك



حيث قضت المحكمه بعودة مرتضى منصور و مجلسه لرئاسة نادي الزمالك لحين أنتهاء مدته القانونيه و الزمت أيضاً المحكمه وزارة الشباب و الرياضه بدفع المصروفات.


جدير بالذكر أن هاني ذاده عضو مجلس أدارة نادي الزمالك المنحل أقام طعناً قضائياً أمام المحكمه طالب فيه بألغاء قرار الوزير أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه بأستبعاد مجلس أدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

ظروف القضيه


كانت وزارة الشباب و الرياضه برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه قد أستبعدت منذ عام تقريباً مجلس أدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في ظروف غامضه و أحالت ما أسمته بالمخالفات الماليه وقتها للنيابه العامه و أوكلت رئاسة نادي الزمالك إلى لجنه مؤقته قامت بتعيينها.


و في أول تصريح للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب قرار المحكمه بعودته أكد على فرحته و ثقته في أحكام القضاء المصري الشامخ و أنه كان يثق من سلامة موقفه دائماً و وجه الشكر لجماهير نادي الزمالك و كل من وقف معه في محنته و أكد أيضاً أنه لم و لن يقوم بتنفيذ حكم المحكمه ألا بعد مبارة القمه بين الأهلى و الزمالك و التي سوف تقام في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.


حيث أنه يريد المحافظه على تركيز الفريق خاصتاً وأنه يدخل على موسم جديد و مباراه هامه يحتاج فيها إلى التركيز.






مرتضى منصور يوضح مصير كارتيرون


وتحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مصير المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك حيث أكد مرتضى منصور أنه ليس من العقل أقالة كارتيرون من الأداره الفنيه لنادي الزمالك و أنه يدعم كارتيرون حيث أنه من أتى به في الأساس للنادي و أن كارتيرون هو الذي هرب في ولايته الأولى في ظل تمسكه به وقتها.




***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *