جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

حقق فرق نادي الزمالك فوزاً ثميناً بهدف وحيد على النادي المصري البورسعيدي في المباراه التي أقيمت بينهم على ستاد برج العرب في المباراه المؤجله بينهم ببطولة الدوري الممتاز ليرتفع بذلك ترتيب نادي الزمالك بجدول الدوري العام إلى المركز الثاني و حقق بذلك فوزاً غالياً كونها المباراه الأولى للفريق بعد فترة توقف طويله دامت لأكثر من 4 شهور نظراً لأزمة تفشي فيروس كورونا و التي أدت إلى توقف النشاط الرياضي في أغلب دول العالم.

المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك





جاء أداء فريق نادي الزمالك متوسط وصل إلى درجة الجيد في أوقات كثيره من المباراه و لكن بشكل عام جاء الأداء مقبول ليطمئن جماهير نادي الزمالك على فريقها بعد فترة التوقف و فوز يعطى دفعه للفريق لأستكمال المشوار المحلى أو الأفريقي و يعطى دفعه نفسيه و ثقه أيضاً للأعبين و للجهاز الفنى على حد السواء.


جاء أداء لاعبين نادي الزمالك أيضاً مطمئن و غلب عليه الثقه بالنفس و كان الثنائي محمود علاء و محمود حمدي الونش نجوماً للمباراه.




أول تعليق من باتريس كارتيرون عقب المباراه 



و في أول تصريحات للمدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون عقب المباراه أكد كارتيرون فرحته بالفوز و أن اللاعبين على قدر المسئوليه و أكد أنه كان لايتوقع أن يعود الدوري العام من جديد و أن يلعب من جديد عقب التوقف الطويل و لكن في النهايه لعب المباراه و حقق الفوز و هو الأهم بالنسبة له و للجماهير


كما أشاد أيضاً كارتيرون بالاعبين الناشئين و الذي أكد كارتيرون أنهم كانوا على قدر المسئوليه منذ البدايه و أنه لا يجد فرق بينهم و بين الكبار في المستوى فالجميع يستطيع تمثيل نادي الزمالك .


و أكد باتريس كارتيرون أنه واثق في جميع اللاعبين و أن المباراه كانت هامه و لكن الأهم بالنسبه له هو الأستعداد لدوري أبطال أفريقيا و هى المسابقه الأهم بالنسبة له.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *