جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

يلتقي بعد قليل و في تمام الساعه الثامنه مساءً فريقي نادي الزمالك و النادي المصري البورسعيدي في اللقاء المرتقب بينهم بعد توقف للنشاط الرياضي دام أكثر من 4 شهور و ليس في مصر و حسب بل في العالم كله بسبب أزمة تفشي قيروس كورونا و التي ضربت العالم منذ مطلع العام الجاري.


فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك
فريق نادي الزمالك لكرة القدم






يلتقي الفريقين على ستاد برج العرب و هو اللقاء المؤجل منذ الأسبوع ال 14 من الدور المصري العام الممتاز لكرة القدم و أعلنت لجنة الحكام المصريه الحكم محمد عادل حكماً للمباراه .



القنوات الناقله لمباراة المصري و الزمالك اليوم

و من المتوقع أن يتم نقل المباراه عبر قناة أون تايم سبورت بشكل حصري و يدخل نادي الزمالك المباراه و هو في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري و بحوزته 31 نقطه أما المصري فيحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري و لديه 20 نقطه .


و للقاء أهميه كبرى للفريقين  و خاصتاً لفريق نادي الزمالك نظراً لعدد من العوامل سنوردها في السطور القادمه.

ترتيب نادي الزمالك في جدول الدوري العام هو المركز الرابع فعملياً نادي الزمالك لا ينافس على المسابقه و لكن بالنسبه لأبناء ميت عقبه و جماهير الفارس الأبيض فالمباراه تأتي بعد توقف طويل للدوري العام فهى أول مباراه بعد فترة التوقف و التي شهدها الوسط الرياضي المصري في أعقاب أزمة تفشي فيوس كورونا (كوفيد 19) و التي أدت إلى توقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم.







تنتظر الجماهير البيضاء اللقاء بفارغ الصبر جماهير الفارس الأبيض و التي تنتظر رؤية فريقها داخل المستطيل الأخضر بكل لهفه فمباريات نادي الزمالك كالعيد بالنسبه لجماهيره التي تتلمس خطى فريقها و لاعبيها دائماً حتى في المباريات الوديه و هو المتعارف عليه دائماً من جماهير الفارس الأبيض فليس من الغريب على جماهير الفارس الأبيض ذلك فهى من أوفى جماهير كرة القدم على مستوى العالم و التي دائماً تقف وراء فريقها في الخساره قبل المكسب.

و جاء تشكيل نادي الزمالك كالتالي:


حراسة المرمى:محمد ابو جبل

خط الدفاع:محمود علاء- الونش-حازم امام-عبد الشافي
خط الوسط:فرجاني ساسي .محمد حسن،اشرف،احمد سيد زيزو.اسلام جابر

خط الهجوم:مصطفى محمد

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *