جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالدوري المصريالزمالكالمصري البورسعيدييوسف أوباما

الزمالك يتلقى ضربه موجعه بغياب نجمه قبل لقاء المصري

 يلتقي فريقي نادي الزمالك و النادي المصري البورسعيدي يوم السادس من أغسطس المقبل الساعه الثامنه مساءً على أستاد برج العرب في أطار منافسات الدور الثاني للدوري العام المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض خاض أكثر من مباراه في الأيام الماضيه كانت جميعها في أطار المباريات الوديه التي يستعد بها الفريق لعودة الدوريه حيث حرصت الجماهير العاشقه للفارس الأبيض على مشاهدة جميع المباريات حتى الوديه منها.

فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك



معسكر نادي الزمالك 

 الزمالك دخل معسكر مغلق بالأسكندريه كفترة أعداد قام بها الفريق و لعب مباريتين خلال تلك الفتره كان أولها مع فريق نادي سموحه و هى المباراه التي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 5/1 لصالح فريق نادي الزمالك و كانت الثانيه مع فريق نادي بيراميدز و التي أنتهت بفوز نادي بيراميدز بنتيجة 1/0 و هى المباراه التي شهدت طرد مدافع الزمالك و المنتخب المصري محمود علاء و الذي من جانبه قام مجلس أدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بفرض غرامه على اللاعب لتسببه في النقص العددي لفريقه و هو ما لا يتحمله الفريق في المباريات الرسميه.


بعد ذلك واجه نادي الزمالك فريق وادي دجله على ملعب بتروسبورت و هى المباراه التي أنتهت بفوز الفارس الأبيض برباعيه عقب ذلك مباراه مع نادي طنطا فاز بها نادي الزمالك أيضاً بهدفين عقب ذلك مباراه أخيره مع نادي طلائع الجيش أنتهت بالتعادل الأيجابي .







الزمالك يتلقى ضربه موجعه

في نفس السياق تلقى نادي الزمالك ضربه موجعه بغياب لاعبه الأساسي و نجمه يوسف أوباما بعد أصابته أثناء التدريبات حيث تلقى يوسف أوباما أصابه في العضله الأماميه و هو ما أكدته الأشعه بعد ذلك ليتأكد غيابه عن مباريتي المصري و الأتحاد السكندري بالدوري الممتاز.


و بهذا يفقد نادي الزمالك كلاً من يوسف أوباما للأصابه و محمد أوناجم و بن شرقي لعدم الجاهزيه نظراً لتأخر وصولهم من المغرب نظراً لما تشهده حركة الطيران العالميه من عدم أنتظام نتيجة فيروس كورونا الذي أجتاح العالم في مطلع العام الجاري و هو ما تغلب عليه باتريس كارتيرون بأشراك أسلام جابر و أحمد سيد زيزو بدلاً منهم.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *