جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أشرف بن شرقيالدوري المصريالزمالكباتريس كارتيرونطارق حامديوسف أوباما

عاجل: كارتيرون يستقرعلى بديل بن شرقي و أوناجم أمام المصري

يغيب عن نادي الزمالك  لاعبه الأساسي و نجمه يوسف أوباما بعد أصابته أثناء التدريبات حيث تلقى يوسف أوباما أصابه في العضله الأماميه و هو ما أكدته الأشعه بعد ذلك ليتأكد غيابه عن مباريتي المصري و الأتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك



و بهذا يفقد نادي الزمالك كلاً من يوسف أوباما للأصابه و طارق حامد أيضاً لن يلحق بمباراة المصري للأصابه و لكن تأكد لحاقه بمباراة الأتحاد السكندري و أيضاً محمد أوناجم و بن شرقي لعدم الجاهزيه نظراً لتأخر وصولهم من المغرب نظراً لما تشهده حركة الطيران العالميه من عدم أنتظام نتيجة فيروس كورونا الذي أجتاح العالم في مطلع العام الجاري و هو ما تغلب عليه باتريس كارتيرون بأشراك أسلام جابر و أحمد سيد زيزو بدلاً منهم.


 هذا و يلتقي فريقي نادي الزمالك و النادي المصري البورسعيدي يوم السادس من أغسطس المقبل الساعه الثامنه مساءً على أستاد برج العرب في أطار منافسات الدور الثاني للدوري العام المصري الممتاز.






و في سياق أخر أكد مسئولي نادي الزمالك أتمام كل تفاصيل صفقة أري بابل اللاعب الأنجولي ليكون ثاني الصفقات المؤكه بعد صفقة المثلوثي لينضم لكتيبة الزمالك بالموسم الجديد

هذا و قد أعرب أري بابل صفقة الزمالك الجديد حيث قال اللاعب أن أولى الرغبات له في الأنديه التي كانت تريد الحصول على توقيعه هو نادي الزمالك و أشاد بابل بنادي الزمالك و جماهيره و تحدث عن مدى شعبيه نادي الزمالك في القاره السمراء و أشاد أيضاً بابل بمسئولي الزمالك و أحترافيتهم الشديده و أنه سعيد بالتواجد داخل القلعه البيضاء حيث قام بابل بالتوقيع ألكترونياً على العقود .


جدير بالذكر أن عقد أري بابل مع نادي الزمالك هو عقد ممتد لمده ثلاث سنوات و ستكلف خزينة نادي الزمالك ما بين 700 إلى 800 ألف دولار سنوياً حسب التقارير الوارده من القلعه البيضاء.


و في نفس السياق تناقل رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو منسوب للأعب الأنجولب أري بابل و هو يرتدى تيشيرت الزمالك للمره الأولى .




***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *