جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالدوري المصريالزمالكباتريس كارتيرونكابونجو كاسونجونادي الزمالك

عاجل: كارتيرون يبلغ أمير مرتضى بقائمة اللاعبين التي خرجت من حساباته

باتريس كارتيون و الذي يقوم حالياً بفترة أعداد للفريق قبل مواجهة النادي المصري المرتقبه في الدوري العام أكد ثقته في جميع عناصر الفريق و أكد أن جميعهم لاعبيين متميزين و أكفاء و أن أعتماده في الفتره القادمه سيكون على الجميع دون النظر إلى الأسماء و لكن الفيصل سوف يكون في الأداء داخل المستطيل الأخضر و الجهد و العرق فمن يثبت نفسه سوف يتم الأعتماد عليه في المباريات القادمه حيث أن نادي الزمالك من الأنديه الكبيره التي دائماً ما تنافس على حصد البطولات.


باتريس كارتيرون و أمير مرتضى منصور
باتريس كارتيرون و أمير مرتضى






هذا و يلتقي فريقي نادي الزمالك و النادي المصري البورسعيدي يوم السادس من أغسطس المقبل في أطار منافسات الدور الثاني للدوري العام المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض خاض أكثر من مباراه في الأيام الماضيه كانت جميعها في أطار المباريات الوديه التي يستعد بها الفريق لعودة الدوريه حيث حرصت الجماهير العاشقه للفارس الأبيض على مشاهدة جميع المباريات حتى الوديه منها .




لعشاق الملكي ميدالية نادي الزمالك من الفضه شاهد الفيديو


أسلام جابر يثبت أقدامه مع الزمالك

و في سياق متصل أكد المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك أنه لا نيه للأستغناء حالياً عن اللاعب أسلام جابر لاعب حيث أكد المدير الفني الفرنسي أن أسلام جابر لاعب مهم داخل الفريق و سوف يتم الأعتماد عليه في المباريات القادمه خاصتاً و مع تألق اللاعب الملفت خلال المباريات الوديه التي لعبها الفريق في المعسكر المغلق .


أمام عاشور يضمن البقاء مع نادي الزمالك

و أكد أيضاً كارتيرون على أنه لا نيه أيضاً للأستغناء عن لاعب الفريق الشاب أمام عاشور في الفتره الحاليه حيث أن اللاعب يقدم مردود جيد و سوف يقدم الأفضل خلال المباريات .


ثلاث أسماء خارج حسابات باتريس كارتيرون


أشارات التقارير الوارده من نادي الزمالك على أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكره بنادي الزمالك بأنه لا يرى أن لا حاجه لجهود كلاً من محمد عنتر-كابونجو كاسونجو- كريم بامبو حيث أن هؤلاء لم يقدموا المردود الكافي خلال المباريات الوديه الذي يضمن بقائهم داخل القاعه البيضاء و لم يستغلوا الفرص التي قدمت لهم بالمشاركه خلال المباريات مع الفريق .

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *