جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فرجاني ساسي أو فرجاني سهل أو مهندس نص الملعب كلها اللقاب أطلقها جماهير نادي الزمالك على معشوقهم الدولي التونسي فرجاني ساسي


فرجاني ساسي الذي حفر أسمه في قلوب كل الجماهير الزملكاويه و الذي مجرد ذكر أسمه في تشكيلة الفريق الأبيض في أى مباراه كفيل بأعطاء روح الأطمئنان للجماهير البيضاء حيث أن ثقة الزملكاويه في فرجاني ساسي تفوق كل التوقعات حيث أن فرجاني ساسي هو الأخر لا يبخل بأى جهد على الزمالك و جماهيره سواء داخل أو خارج المستطيل الأخضر فكان جديراً بثقة الجماهير الزملكاويه دائماً.


فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك
فرجاني ساسي





فرجاني ساسي و الذي أنضم لنادي الزمالك في عام 2018 قادماً من نادي النصر السعودي و شارك في معظم مباريات الزمالك منذ أنضمامه حيث أن اللاعب دائماً ما يكون في التشكيله الأساسيه لأى مدير فني يتولي قيادة القلعه البيضاء سواء كريستيان جروس أو باتريس كارتيرون.


حيث اشترك فرجاني ساسي هذا الموسم في 23 مباراه و سجل هدفين و صنع مثلهما و حصد فرجاني ساسي منذ قدومه لنادي الزمالك العديد من البطولات منها لقب الكونفدراليه و السوبر المصري و السوبر الأفريقي و كأس مصر و السوبر المصري السعودي أيضاً.



فرجاني ساسي يحسم موقفه


أكد الدولي التونسي لاعب خط وسط نادي الزمالك عن عدم  رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك في الوقت الحالي نافياً ما تردد في التقارير القادمه من الصحافه التونسيه عن رغبة اللاعب في الرحيل حيث أكد مصدر مقرب من اللاعب عن أرتياح اللاعب التام لوجوده في نادي الزمالك و مصر بوجه عام خاصتاً في ظل تحقيق اللاعب للعديد من البطولات مع نادي الزمالك في فتره قصيره.



هذا و يعتبر فرجاني ساسي من أنجح الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك في الفتره الأخيره و من أشهر المحترفين في نادي الزمالك أن كان من أنجح الصفقات في الكره المصريه بوجه عام .


و ترددت الأقاويل في الفتره الأخيره عن رحيل اللاعب عن نادي الزمالك سواء من خارج مصر أو من داخلها و لكن كالعاده يأتي فرجاني ساسي ليكذب هذه الأقاويل و يحسم موقفه من الرحيل.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *