جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمأشرف صبحيالدوري المصريالزمالك

عاجل: أشرف صبحي يعلن موعد عودة الدوري العام

أكد وزير الشباب و الرياضه أشرف صبحي على ضرورة عودة النشاط الرياضي في الفتره القادمه مع عودتة أفتتاح مراكز الشباب و غيرها من الأنشطه الرياضيه بشكل تدريجي و يأتي ذلك في ضوء التوجه العام للدوله المصريه في الفتره القادمه حيث أن هناك توجه في الدوله لعودتة الحياه لطبيعتها بشكلاً تدريجي في الفتره القادمه مع الأخذ بكل تأكيد بكافة التدابير الأحترازيه و الوقائيه من أجل الحد من تفشي وباء كورونا العالمي .


أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه
أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه






يأتي ذلك في ضوء ما أتخذته أكثر من دوله من دول العالم بعودتة النشاط الرياضي بها مع أخذ كافة التدابير الأحترازيه أيضاً مثل عودته الدوري الألماني بعد فتره توقف أيضاً.



جدير بالذكر أن الدوري المصري و كافة المسابقات الرياضيه قد توقفت منذ فتره طويله و تم تمديد التوقف لأكثر من مره و كان هناك رغبه و مطالبه من أكثر من نادي بالغاء الدوري العام أو أعطاء توقيت محدد من قبل اللجنه الخماسيه القائمه بأعمال أتحاد الكره لعودة الدوري العام المصري.


و أكد الدكتور أشرف صبحي أنه بعد فترة عيد الفطر سيكون هناك عوده للحياه بشكل تدريجي حيث أنه من المرجح أن يعود الدوري العام ابتداءً من يوم 15 يونيو القادم و سيتم تجربة الأمر حتى نهايه الشهر ذاته و معرفة ما إذا كان هذا النهج سيأتي بثماره أم لا.


تدابير أحترازيه مختلفه للاعبين

و أكد أيضاً وزير الشباب و الرياضه على أنه سيكون هناك تدابير أحترازيه صارمه مع عودة النشاط الرياضي لضمان الحد من أنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) و الحفاظ على أمن وسلامة كل العاملين بالمنظومه الرياضيه.

حيث أكد الوزير أن لن يتم أستخدام غرف خلع الملابس من قبل اللاعبين لضمان عدم التجمع و الأختلاط بين اللاعبين و بعضهم داخل غرف الملابس و أيضاً سيتم عمل مسحه للاعبين و أختبار للفيروس قبل عدة أيام من أقامة المباراه لضمان عدم أنتقال العدوى أيضاً بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر أو خارجه أيضاً.


دردشه من زملكاوي أصيل


تفتكروا ليه الأصرار على عودة الدوري في الوقت الحالي مع أن أرقام المصابين بالفيروس في تزايد كل يوم ؟

تفتكروا ده في مصلحة نادي معين؟

تفتكروا لو أتلغى الدوري ال16 فوز متتالي هيروحوا فين؟

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *