جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

مع توقف النشاط الرياضي ليس فقط على المستوى المحلي و لكن العالمي أيضاً يشعر العديد من عاشقي الساحره المستديره بحاله كبيره من الملل نظراً لتوقف أغلب الدوريات العالميه و المحليه على حد السواء و التي كانت تعطى جرعه كبيره من السحر و المتعه لعاشقي كرة القدم على مستوى العالم.

مما جعل العديد و العديد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي لتلمي الأخبار عن كرة القدم و نجومها التي تربطهم بهم عشق و حب كبير و يأتي في مقدمة هؤلاء جماهير الزمالك و هى الجماهير العاشقه لمتعة كرة القدم بشكلاً كبير محبه لفريقها و أخبار نجومها مما يجعلها في مقدمة أكثر الجماهير وفاء لفريقها في العالم و أن كانت جملة سنظل أوفياء أقوى تعبير عن مشاعر جماهير الفارس الأبيض نحو فريقها.

جنش و النجم حماده هلال
جنش و حماده هلال




الفن و الهندسه

الفن و الهندسه هى أكبر جمله معبره عن نادي الزمالك و جماهيره الذين يعشقون اللعبه الحلوه كما يقال ليس فقط النتائج بل اللعبه الحلوه هى أكثر ما يهمهم أكثر من النتائج في حد ذاتها فجماهير الزمالك دائماً و ابداً جماهير تتذوق اللعبه الحلوه و تنتظر دائماً الأداء المهاري و الجمالي من لاعبيها.



حاله عشق بين لاعبي الزمالك و جماهيره

هناك العديد و العديد من اللاعبين الذين رسموا في قلوب جماهير نادي الزمالك حاله من العشق نظراً لشدة أنتمائهم للنادي و أدائهم العالي و الرجولي داخل الملعب و خارجه و الذين لم يبخلوا بنقطة عرق واحده في سبيل إسعاد الجماهير العاشقه للفارس الأبيض.


تجد هؤلاء اللعبين دائماً في مقدمة اللاعبين التي ينتظر و يتلمس أخبارهم جماهير الفارس الأبيض العاشقه دائماً و أبداً لفريقها مثل محمود عبد الرازق(شيكابالا)شيكا كما تلقبه الجماهير و العديد و العديد من اللاعبين الذين حجزوا مكانهم في قلوب مشجعي الفارس الأبيض .

و الغريب أن هناك لاعبين حديثي العهد بنادي الزمالك و لكنهم صنعوا حاله من العشق بينهم و بين الجماهير بشكلاً كبير لدرجة أنك تشعر أنهم من أبناء النادي كما هو الحال مع معشوق الجماهير فرجاني ساسي و أشرف بن شرقي و لكن هذا هو نادي الزمالك و جماهيره حاله من الوفاء لا تنتهي

جنش يداعب حماده هلال

من هؤلاء اللاعبين أيضاً معشوق الجماهير جنش الحارس الأمين للنادي الذي حتى و هو لا يشارك في المباريات يظل متوج في قلوب جماهير الفارس الأبيض .

جنش و بدوره داعب عبر موقع التواصل الأجتماعي إنستجرام المطرب حماده هلال و الذي نشر تغريده ينصح فيها متابعيه بأرتداء القفاز للحمايه من فيروس كورونا و رد عليه جنش عبر حسابه قائلاً هى دي النصائح و لا بلاش

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *