جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر برنامج زملكاوي و الذي يقدمه الاعلامي و كابتن الزمالك التاريخي كابتن خالد الغندور حيث أنه بخصوص ما تمت أثارته في الفتره الأخيره من أن كابتن عفت نصار كابتن نادي الزمالك ممنوع من الظهور على شاشة قناة الزمالك.

كابتن عفت نصار لاعب نادي الزمالك
كابتن عفت نصار






حيث صرح المستشار مؤتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن كابتن عفت نصار و كابتن رضا عبد العال سيظهرون على شاشة قناة الزمالك في الفتره القادمه و لا يوجد من يمنع عفت نصار من الظهور على قناة الزمالك و أن الذي أرسل هذا الخطاب و يقصد خطاب منع الظهور المرسل للكابتن عفت نصار حيث صرح مرتضى منصور رئيس النادي بأن من أرسل هذا الخطاب ستتم محاسبته على هذه الأفعال على حد قوله.


كان الكابتن عفت نصار قد وضح عبر السوشيال ميديا بأنه قد تم أرسال خطاب له كما جاءت الأخبار نص الخطاب بأنه ممنوع من الظهور في قناة النادي و تم أيقاف ظهوره معلقاً الكابتن عفت نصار بحسبى الله و نعم الوكيل.



خلفية المشكله


بدأت المشكله بعد تصريحات الكابتن عفت نصار عبر برنامج أخبارنا و الذي يذاع عبر قناة الزمالك و الذي يقدمه الأعلامي أحمد جمال حيث صرح الكابتن عفت نصار بأن النادي الأهلي هو من يقود أتحاد الكره في الفترات الماضيه و أن الزمالك ظلم عبر تاريخه من هذا النهج .

كما أستكمل الكابتن عفت نصار حديثه بأنه شعر هو و لاعبي نادي الزمالك بأن أعمارهم قد سرقت منهم على حد قوله عندما تم أعتبار النادي الأهلى هو نادي القرن حيث أن الزمالك كان الأحق بالحصول على نادي القرن فهو الأكثر تتويجاً بالبطولات الأفريقيه.

كما أستكمل كابتن عفت نصار حديثه أيضاً بأن أغلب جماهير الكره العربيه لا تحب النادي الأهلى و أن شعبية نادي الزمالك أكبر بكثير و يأتي عدم حب جماهير الكره العربيه للنادي الأهلى لأنه يجامل من جانب الحكام دائماً .

من وراء هذا القرار 

حيث تواردت الأخبار على أن السبب في منع ظهور الكابتن عفت نصار لاعب نادي الزمالك السابق من الظهور في قناة نادي الزمالك مجدداً هو الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس أتحاد الكره السابق عقب هجوم الكابتن عفت نصار عليه خلال حديثه و أيضاً أحمد سالم من أعلام المصريين و محمد شبانه رئيس تحرير الأهرام الرياضي و الذي يصنفه جماهير القلعه البيضاء بدائم الهجوم على نادي الزمالك خاصتاً بعد غلاف الأهرام الرياضي الشهير و المسئول عنه محمد شبانه و الذي أثار الكثير من الجدل و الذي جاء عقب مبارة القمه الأخيره و التي لم يخوضها فريق كرة القدم بنادي الزمالك.

وده فيديو تعقيباً على الأزمه من موحا الحراق 



تصريحات عفت نصار عبر قناة الحدث

كان الكابتن عفت نصار قد صرح خلال لقائه مع الأعلاميه مى حلمي عبر قناة الحدث بأن الزمالك هو أمه مى حلمي و التي قاطعته بدورها بأن هناك العديد من الأنتقادات التي وجهت للكابتن من جملة الزمالك هو أمي و جاء رد الكابتن عفت نصار منطقي بشكلاً كبير بأن نادي الزمالك هو أمه و أبيه و أن هذا اللفظ لفظ أعتباري كما يقول المرء مصر هى أمي و هو لا يجد مشكله من ذلك التصريح و مستعد أن يقوله الف مره حيث أن الزمالك أمه و أبيه و له كل الفضل في وجوده.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *