جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمأشرف بن شرقيالدوري المصريالزمالكفرجاني ساسيمحمد أوناجممرتضى منصور

أربعة لاعبين مهددين بالرحيل عن الزمالك بعد قرارات الجبلايه الأخيره

يدخل نادي الزمالك في الفتره القادمه برئاسة رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور معركه جديده محتمله حيث أن هناك أتجاه داخل اللجنه الخماسيه القائمه بأعمال أتحاد الكره المصري برئاسة المهندس عمرو الجنايني إلى تخفسض عدد المحترفين الأجانب داخل كل نادي من الأنديه المصريه.

جدير بالذكر أن أتحاد الكره السابق برئاسة هاني أبو ريده قد قام بزيادة عدد المحترفين داخل قائمة كل نادي إلى 4 محترفين أجانب مع زيادة لاعب جديد من شمال أفريقيا أو سوريا أو فلسطين يعامل معاملة اللاعب المصري في الموسم الحالي أى لمدة موسم واحد فقط و هو الأتجاه الذي يريد غييره المجلس الجديد برئاسة المهندس عمرو الجنايني.

أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك
أشرف بن شرقي



الزمالك من أكبر المتضررين


و يعتبر نادي الزمالك من أكبر الأنديه المصريه المتضرره من هذا القرار المحتمل حيس أن نادي الزمالك يعتمد في قائمته سواء المحليه أو الأفريقيه على عدد كبير من العناصر الأساسيه المحترفه و التي تشارك معه بشكلاً أساسياً سواء محلياً أو أفريقياً كما سبق القول من هذه العناصر عناصر معاره إلى أنديه أخرى و عناصر تلعب في القائمه الأساسيه و هو ما سوف يجعل نادي الزمالك مجبراً على التخلص من عدد من اللاعبين في الموسم الجديد و سنورد لكم قائمة هؤلاء اللاعبين في السطور القادمه.



لاعبين تمت أعارتهم و ينتظرون موقف النادي منهم


حميد أحداد: و الذي تمت أعارته لنادي الرجاء المغربي و تتجه النيه داخل نادي الزمالك لتسويق اللاعب و الأستفاده منه خاصتاً و أن هناك بند في اعارت اللاعب تتيح لنادي الرجاء المغربي شراء اللاعب قبل شهر من أنتهاء أعارته مما سينعش خزينة النادي من صفقة حميد أحداد المرتقبه.

معروف يوسف: و المعار أيضاً لنادي المقاولون العرب و الذي تتجه النيه داخل نادي الزمالك إلى الأستغناء عنه خاصتاً بعد محاولة تجنيس اللاعب و التي باءت بالفشل ليخلو مكاناً في نهاية الأمر لأضافة محترف جديد.

رزاق سيسيه : و المعار أيضاً لنادي الأتحاد السكندري و لكن يتوقف رجوع رزاق سيسيه إلى نادي الزمالك في الموسم الجديد على رؤية المدير الفني باتريس كارتيرون .

كابونجو كاسونجو: هناك أتجاه داخل نادي الزمالك بالأستغناء عن اللاعب حيث أنه لم يقدم حتى الأن المردود المنتظر و أن كان اللاعب لم يتم أعطائه الفرصه كامله حتى الأن منذ عودته لنادي الزمالك هذا الموسم بعد قطع أعارته من نادي الوداد المغربي. 



لاعبين لن يتم الأستغناء عنهم


أشرف بن شرقي : القادم من نادي الوداد المغربي و الذي قدم أداء أكثر من ممتاز في الموسم الحالي و كان السبب الرئيسي في حصد الزمالك للبطولات هذا الموسم و بالأخص السوبر الأفريقي أمام نادي الترجي التونسي بعدما أحرز هدفين و أصبح معشوق الجماهير مما جعله يحجز مكانه في التشكيل الأساسي دائماً و لا يرغب نادي الزمالك التفريط في اللاعب .


فرجاني ساسي: الفنان كما يلقبه جماهير القلعه البيضاء و الذي أيضاً يقدم مع نادي الزمالك أداء ممتاز سواء الموسم الحالي أو السابق و يعتمد عليه باتريس كارتيرون بشكل أساسي في خط الوسط إلى جوار طارق حامد.


محمد أوناجم: و الذي بدء يقدم أداء جيد جداً خاصتاً في المباريات الأخيره و بدء يتجانس مع الفريق في الفتره الأخيره ليصبح دائماً في قائمة باتريس كارتيرون و يصنع الفارق سواء كان أساسياً أو أحتياطياً.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *