جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أصبح المغربي وليد أزارو خارج حسابات الجهاز الفنى للنادي الأهلى بقيادة المدير الفني السويسري للنادي الأهلى رينيه فايلر خاصة في ظل الخلاف بين اللاعب و الجهاز الفنى بقيادة السويسري فايلر و الذي ظهر بشكل كبير مع أستبعاد اللاعب من قائمة مباراة طنطا الأخيره بالدوري الممتاز و التي فاز بها النادي الأهلي بخماسيه ليحقق النادي الأهلي بذالك موسم كروي ممتاز في ظل القياده الفنيه للسويسري رينيه فايلر .


وليد أزارو يرحل عن الأهلي
وليد أزارو لاعب النادي الأهلي


أستبعاد وليد أزارو من مباراة الأهلى و طنطا


جاء أستبعاد المدير الفني السويسري رينيه فايلر لوليد أزارو من مباراة طنطا ليوضح نية النادي الأهلى في الأستغناء عن اللاعب خصوصاً في ظل قيد الجهاز الفنى للنادي الأهلي للاعب السنغالي اليو بادجي بدلاً من وليد أزارو في قائمة الفريق هذا الموسم .

و هو ما يفسره أيضاً غياب اللاعب عن مران الفريق و الذي أقيم عقب مباراة طنطا على ملعب مختار التتش بالجزيره .

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قام بقيد اللاعب السنغالي اليو بادجي بدلاً من وليد أزارو حيث قام اللاعب السنغالي بالتعاقد مع النادي الأهلي لمدة أربع مواسم و نصف الموسم تبدء من يناير الجاري و في نفس السياق أيضاً تلقى اللاعب المغربي وليد أزارو عرضاً من أحد الانديه الأمارتيه بعد أن تأكد رحيله عن النادي الأهلى هذا الموسم.



أرقام وليد أزارو مع النادي الأهلى


أنضم وليد أزارو للنادي الأهلى في صيف عام 2017 شارك اللاعب المغربي وليد أزارو مع النادي الأهلى في 89 مباراه سجل فيها 41 هدف و شارك في صناعة 16 هدف أخر جدير بالذكر أن وليد أزارو في الموسم الأول له مع النادي الأهلي تصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 18 هدفاً و هى نسبه كبيره جداً حطم بها ازارو في الموسم الأول له العديد من الأرقام القياسيه مع النادي الأهلي .




أليو بادجي صفقة الأهلي الجديده

و في نفس السياق تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب السنغالي اليو بادجي بعد أن أكمل كل بنود التعاقد مع اللاعب القادم بعد رحلة أحتراف بالنمسا و بلغت قيمة الصفقه مليونى دولار يحصل عليه ناديه النمساوي مع راتب سنوي يبلغ مليون دولار للاعب حيث تعاقد اللاعب أليو بادجي مع النادي الأهلي لمدة 4 مواسم و نصف الموسم .


السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي
السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي





جاءت صفقة الأهلي مع اللاعب السنغالي أليو بادجي لتكون ثاني صفقات النادي الأهلى في فترة الأنتقالات الشتويه حيث كانت الصفقه الأولى و هى الأشهر من حيث الأثاره للجدل هى صفقة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد رحلة أحتراف قصيره في البرتغال عقب أزمته مع نادي الزمالك أنتهت بتوقيعه للنادي الأهلي في صفقه أثارت جدل واسع في الأوساط الرياضيه من حيث قانونية الصفقه.

و يقوم النادي الأهلى حالياً بقياده مديره الفنى الشاب رينيه فايلر في تجهيز اللاعب أليو بادجي لقيادة هجوم النادي الأهلى خلال مواجهاته بدوري أبطال أفريقيا و خصوصاً مواجهته مع النجم الساحلي التونسي القادمه بدوري أبطال أفريقيا حيث تتذبذب نتائج الفريق الأفريقيه بشكلاً كبير خاصتاً بالمقارنه مع نتائج الفريق المحليه و هو ما يلاحظه الكثير. 





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *