جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالزمالكدوري أبطال أفريقياطارق حامدمازيمبيميتشو

ميتشو يتعهد بالفوز على مازيمبي و قلق من عدم مشاركة طارق حامد

ينتظر جماهير نادي الزمالك و عشاقه المباراه المرتقبه بين فريقهم و فريق مازيمبي الكونغولي في أطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم و التي من المنتظر أن تقام غداً السبت في تمام الساعه الثالثه عصراً بتوقيت القاهره.

يدخل نادي الزمالك المباراه و بالرغم من الأداء المخيب للأمال في الفتره الأخيره و الذي لم يصل الى المستوى المطلوب بالرغم من فتره التوقف الكبيره التى حصل عليها الفريق نظراً لتوقف منافسة الدوري العام الممتاز المصري و التى كان من المنتظر أن تكون بمثابة فترة أعداد جيده للفريق و هذا ما لم يحدث حيث لم يتحسن الأداء في ظل قيادة المدير الفنى الصربي ميتشو لمقاليد الأداره الفنيه لنادي الزمالك.

و بالرغم من ذلك فأن جماهير النادي العاشقه تمني النفس بالفوز و بتغير الأداء أمام مازيمبي و تعتمد في ذلك على قدرات لاعبيها و الأداء الرجولي داخل الملعب و الناحيه القتاليه.


المدير الفني الصربي لنادي الزمالك ميتشو
المدير الفني لنادي الزمالك ميتشو




ميتشو يتعهد بالفوز على مازيمبي

تعهد المدير الفنى لنادي الزمالك الصربي ميتشو بالفوز على نادي مازيمبي و أكد أنه سوف يفعل كل ما في وسعه لتحقيق نتيجه إيجابيه بملعب الخصم و أكد أن هناك العديد من الصعوبات تواجه الفريق مثل العوامل الجويه و أرضية الملعب ألا أنه أكد أن فريق نادي الزمالك وصل مبكراً إلى الكونغو ليعتاد على الأجواء و يتفادى هذه الصعوبات.

كما طالب المدير الفنى الصربي ميتشو من اللاعبين نسيان مباراة أنبي و الخساره و التركيز في المباراه مشدداً على أن الفوز بالمباراه و تحقيق نتيجه أيجابيه سوف يعتبر بمثابة مصالحه للجماهير الغاضبه.

و أكد أيضاً ميتشو أن الفريق الكونغولي فريق كبير و يعرف مدربه جيداً و يحترمه و لكنه قام بدراسة طريقه لعبه جيداً و سوف يستغل كل نقاط الضعف في الفريق الكونغولي .

كما قام ميتشو بتهنئة نادي مازيمبي و جمهوره بمرو 80 عاماً على تأسيس النادي و أكد أن نادي مازيمبي الكونغولي من الأنديه الافريقيه العريقه.

هذا و يدخل نادي الزمالك المباراه ضمن منافسات دور المجموعات بالمجموعه الأولى و التي يوجد بها بالأضافه إلى نادي مازيمبي الكونغولي أول أغسطس الأنجولي و زيسكو يونايتد الزامبي.

غياب متوقع لطارق حامد

هذا و تعيش جماهير نادي الزمالك حاله من القلق و الترقب نظراً لأحتمالية عدم مشاركة لاعبها و مسمار نص الملعب كما تلقبه جماهير النادي طارق حامد عن المباراه نظراً لعدم أكتمال تعافيه من الأصابه حتى الأن و لكنه يخضع لبرنامج تأهيلي و تدريبات أستثنائيه على ملعب مازيمبي كمحاوله من الجهاز الفنى لتجهيزه للمباراه و لكن حتى الأن لم تتأكد مشاركة اللاعب من عدمه .

لاعب نادي الزمالك طارق حامد
طارق حامد


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *