جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالدوري المصريالزمالكشيكابالاميتشو

عاجل: تشكيل نادي الزمالك لمباراة أنبي و العديد من الغيابات

يلتقي بعد قليل في تمام الساعه السابعه و النصف فريقى الزمالك و أنبي في المباراه المرتقبه بينهما و التي ينتظرها جماهير نادي الزمالك بشكلاً كبير حيث أن للمباراه أهميه بالغه سواء للنادي و جماهيره أو الجهاز الفني بقيادة المدير الفني لنادي الزمالك الصربي ميتشو.

تشكيل فريق نادي الزمالك لمباراة أنبي
تشكيل فريق نادي الزمالك





أهميه خاصه للمباراه

تأتي أهمية المباراه في المقام الأول نظراً لأنتظار جماهير نادي الزمالك لمشاهدة فريقهم بعد توقف كبير للدوري لبعد بطولة كأس الأمم الأفريقيه للشباب و التى فازت بها مصر بقيادة المدير الفني المخضرم كابتن شوقي غريب  بعد تغلبها في المباراه النهائيه على منتخب الأفيال لتحصل مصر على اللقب بعد أداء رائع طوال مباريات البطوله و التي كان لمهاجم مصر و نادي الزمالك مصطفى محمد ظهور ملفت حيث حصل على هداف البطوله.

جماهير الزمالك تنتظر الظهور الأول للأعبها الموهوب مصطفى فتحى بعد غياب طويل للأصابه حيث جاء اللاعب في قائمة الصربي ميتشو للمباراه.

تنتظر أيضاً الجماهير العاشقه لنادي الزمالك ظهور قائد الفريق شيكابالا بعد غيابه أيضاً عن المباراه للأصابه حيث تنتظر الجماهير دائماً الكثير من الفهد الأسمر داخل المستطيل الأخضر دائماً.

تنتظر الجماهير ظهور فريقها بالمستوى الجيد خاصتاً و أن الأداء لم يكن على ما يرام قبل التوقف و تنتظر الجماهير أن يكون التوقف بمثابة فترة أعداد جيده للفريق يظهر بعدها أداء الفريق بشكلاً أكثر فاعليه خاصتاً في الجانب الهجومي.

يدخل فريق نادي الزمالك المباراه في ظل غياب العديد من اللاعبين الذين يمثلون قوام الفريق الأساسي أما للأجهاد أو للأيقاف مثل طارق حامد و فرجاني ساسي و بن شرقي مما يجعل مهمة الفريق صعبه و لكن الجماهير تعول على أن الفريق ملىء بالنجوم و هو ما سوف يجعله يظهر بالشكل الجيد دون التأثر بغياب أحد من اللاعبين.


ظهور جديد لميتشو

تنتظر أيضاً الجماهير العاشقه لنادي الزمالك ظهور جديد لميتشو و تتمنى أن يتدارك الأخطاء التى ظهرت في المباريات الأخيره خاصتاً الأخطاء الدفاعيه و الفاعليه على المرمى و التي كان يفتقدها الفريق في المباريات الأخيره.

ينتظر العديد من جماهير نادي الزمالك الكثير و الكثير من مهاجم الفريق و منتخب مصر مصطفى محمد بعد الظهور الرائع ببطوله الأمم الأفريقيه للشباب و تنتظر نفس الأداء مع نادي الزمالك خاصتاً في وجود لاعبين يتميزوا بدقة الكرات العرضيه مثل حمدي النقاذ و شيكابالا و غيرهم من اللاعبين المميزين بالنادي.


تشكيل فريق نادي لزمالك

و جاء تشكيل نادي الزمالك بقيادة المدير الفني الصربي ميتشو كالتالي

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع:محمود علاء,محمود حمدي الونش,محمد عبد الشافي,حمدي النقاذ
خط الوسط:أحمد سيد زيزو,محمد حسن,حازم أمام,أونجم
خط الهجوم:مصطفى محمد,عمر السعيد

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *