جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

لا تزال أزمة مباراة القمه بين الزمالك و الأهلي و التي تم تأجيلها لأجل غير معلوم حتى الأن و جاء التأجيل لأسباب أمنيه و هو ما أعلنه أتحاد الكره المصريه و رئيس اللجنه الخماسيه القائمه بأعمال الأتحاد عمرو الجنايني.

عاجل: أتحاد الكره يرد على بيان الأهلي
موقف أتحاد الكره من بيان الاهلي






بيان عاجل من أتحاد الكره


أعلن منذ قليل أتحاد الكره المصري برئاسة عمرو الجنايني أنه تابع بكل أهتمام بيان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب و الذي كانت فحواه عدم لعب أى مباراه قبل مباراة نادي الزمالك و أصدر أتحاد الكره منذ قليل بيان يؤكد فيه أنه تم رفع بيان النادي الأهلي للجهات الأمنيه المختصه .


بيان النادي الأهلي 


أعلن مجلس أدارة النادي الأهلى منذ قليل بيان بشأن الأزمه و أعلن مجلس أدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنه لم يلعب أى مباراه بالدوري العام قبل مباراة الزمالك و جاء نص بيان النادي الأهلي كالتالي:


النادي الأهلي ــ وهو يؤكد على تقديره واحترامه الكامل للأمن ودوره في تأمين مباريات المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في المسابقات المحلية والقارية، وكذا مساهمة الأمن ورجاله في الصورة الحضارية للبلاد عند استضافة الأحداث الرياضية الكبرى وآخرها بطولة الأمم الإفريقية التي جرت على الملاعب المصرية في يونيو الماضي بمشاركة 24 دولة، وفي حضور مئات الآلاف من الجماهير دون أن تحدث مشكلة واحدة. أيضًا كانت كفاءة الأمن المصري دامغة في إقامة مباريات الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية بحضور جماهيري مكثف في الملاعب المختلفة. لذلك لم يتقبل كثيرون حيثيات قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة التي كان مقررًا لها السبت المقبل لدواع أمنية، خاصة أنه لم يكن هناك مانع في إقامتها بملعب برج العرب وبدون جماهير. وهو الملعب الذي كان شاهدًا ــ ولا يزال ــ على كفاءة الأمن المصري عندما نجح في تأمين العديد من المباريات التي أقيمت عليه بحضور جماهيري كبير.. ولقد انتظر النادي الأهلي بعض الوقت عقب تلقيه أمس مكاتبة اتحاد كرة القدم الخاصة بتأجيل مباراة القمة لدراسة الموقف من كافة جوانبه ويضطلع كل فرد بدوره.. وإزاء ما سبق، فإن النادي الأهلي يحترم تمامًا الرؤية الأمنية بخصوص مباراة القمة. لكنه يرفض أن يستثمرها البعض لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.. لذا فإن النادي الأهلي لن يخوض أية مباراة في بطولة الدوري العام قبل أن يلعب مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها. وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل مشاركاتهما المحلية والإفريقية.

موقف نادي المقاولون 


جدير بالذكر أن اتحاد الكره المصري قد حدد يوم السبت المقبل 19/10/2019 موعداً للقاء نادي الزمالك و المقاولون العرب بالدوري الممتاز و هو نفس الموعد الذي كان مقرر لخوض مباراة القمه بين الأهلي و الزمالك قبل تأجيلها .

في البدايه رفض نادي المقاولون العرب تقديم موعد مباراته مع نادي الزمالك و لكنه في النهايه و افق على لعب المباراه أمام الزمالك يوم السبت المقبل 19/10/2019 و هو ما حدده أتحاد الكره


موقف نادي الزمالك


نادي الزمالك و على لسان رئيس النادي المستشار مرتضى منصور صرح بأعتراضه على خوض مباراة المقاولون و ترددت الأنباء عن نية نادي الزمالك و مجلس أدارته عدم خوض أى مباراه بالدوري قبل لقاء النادي الأهلي.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *