جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الكثير منا يحتاج للتعبير عن مشاعره و إظهار حبه تجاه الشريك ، و إظهار حبك لزوجتك بشكل يومي من الأمور الهامه لضمان حياه زوجيه سعيده و للإستمرار في نمو و تقوية العلاقه الزوجيه ، و لسوف نتطرق في هذا المقال إلى خطوات هامه تجعل بها زوجتك تشعر بالسعاده و تظهر بها حبك لها دوماً.



كيف تظهر حبك لشريكة حياتك
كيف تسعد حبيبتك




المجاملات اللطيفه و كلمات الإطراء


حاول من أن تكون دائماً لطيفاً مع حبيبتك و تسمعها كلمات الحب و الثناء على أفعالها و تشجيعها و مساندتها دائماً في كل أمور حياتها ، أيضاً الإشاده بها والتعبير عن تقديرها و إحترامها بشكل علني أمام الأخرين و مدح تصرفاتها ، و الإبتعاد عن إنتقادها خاصتاً أمام الغير.





الهدايا و الخصوصيه


الهدايا بين الحين و الأخر لها عظيم الأثر عند النساء ، و إن كانت دون مناسبه فهي توضح مدى إهتمامك بها و التفكير في إسعادها ، و ليس من الضروري أن تكون الهديه ذات قيمه ماديه عاليه بقدر قيمتها المعنويه فمن الممكن أت تكون الهديه بسيطه جداً و لكن تفي بالغرض و تقدم الرساله المرجوه ، فهدايا مثل باقات الورود أو الشيكولاته أو ما شابه ذلك لها معنى كبير و بمثابة رمزاً للحب.





الأحضان و القبلات


من أهم الوسائل للتعبير عن حبك لزوجتك إحتضانها يومياً و لو لدقائق تشعرها بإشتياقك لها ، والقبلات أيضاً مهمه كالعناق كأفضل وسيله للتعبير عن الحب و التواصل العاطفي و نقل الأحاسيس الجياشه لشريكة حياتك.




تقديم العون و المساعده


المشاركه و تقديم المساعده لزوجتك أمر هام لعلاقه زوجيه ناجحه ، فدائماً حاول أن تكون بجانبها لتشعر بأنها ليست وحيده و أنك على إستعداد لمعونتها في أي أمر ، و لا مانع من سؤالها بين الحين و الأخر عن ما يمكن أن تقدمها لمساعدتها و لو بالإستماع لشكواها و حكيها للأمور اليوميه.



التسامح مع زوجتك


كن متسامحاً مع زوجتك و حاول أن تكون سريع الغفران فكلنا بشر و إحتمال الخطاً وارد فلا تقف كثيراً عن الخطاً في الأمور العاديه و بالتأكيد لن تنسى لها كثير من الأمور الجيده لمجرد فعلها خطاً ، فحاول دائماً عدم الوقوف على الخطأ و خاصتاً إذا كان غير مقصود أو بسيط.|




إظهارها بجانبك دائماً


من الأمور الهامه لزوجتك إظهار قيمتها بالنسبه لك أمام الأخرين ، فحاول بإستمرار مسك يدها في الأماكن العامه و السير معاً فهذا يعطيها إنطباع بأنك فخور بها و يزيد من ثقتها بنفسها و يجعلها أكثر سعاده ، أيضاً أفعال مثل فتح الباب لها في السياره أو سحب الكرسي في المطعم لها مفعول كبير لدى النساء و تشعرها أنها أميره في عيون زوجها.



وقت خاص


حاول دائماً على الحفاظ على وقت خاص لكما أنتما الأثنين فقط بعيداً عن الأخرين أو الأطفال ، إستقطع من وقتك ما تختلي فيه بزوجتك لتجلسا سوياً إن كان في مكان هاديء خارج المنزل سيكون أفضل كثير و يشعرها دائماً بالسعاده و إنها لا تزال محل إهتمامك. 




كن مستمع جيد


المرأه بطبعها تحب الكلام فحاول بإستمرار أن تكون مستمع جيد لأحاديثها مهما كانت غير هامه أو تافهه من وجهك نظرك ، ولا تحاول التقليل من مشاعرها بل حاول إحتوائها و الإنصات لشكواها و أعطيها مساحه للتعبير عن نفسها و تفاعل معها في الموضوعات التي توليها إهتمام.




الإهتمام بأخذ رأيها


من الأمور التي تظهر حبك لزوجتك و تجعلها تشعر بالسعاده أن تراك مهتم بأخذ رأيها في موضوعات معينه و تقدير رأيها و أخذه دائماً في الإعتبار ، فالمرأه تحب أن يشاركها الرجل في تفاصيله و يولي لرأيها قيمه و إهتمام.






المراجع:


موضوع
حياتك
familytoday














***********************

>
>

***********************

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *