جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالدوري المصريالزمالك

غياب صانع العاب الزمالك عن مباراة المقاصه

يلتقي غداً الخميس في الساعه الثامنه مساءً فريقي نادي الزمالك و نادي المقاصه في المباراه التي ستقام على أستاد الأنتاج الحربي في إطار منافسات الدوري العام الممتاز لموسم 2019-2020 و تعتبر المباراه هى الجوله الثانيه بمسابقة الدوري الممتاز لكلا الفريقين .

الزمالك و مصر المقاصه
الزمالك و مصر المقاصه

أجواء اللقاء

يدخل نادي الزمالك المباراه برصيد 3 نقاط من الفوز في المباراه السابقه على فريق الأتحاد السكندري بهدف و حيد أحرزه مهاجم نادي الزمالك المتألق مصطفى محمد بينما يدخل نادي مصر المقاصه المباراه برصيد ثلاثة نقاط أيضاً. 

جدير بالذكر أن نادي مصر المقاصه يرفض أذاعة المباراه حيث أنه هناك خلاف على حقوق البث و التي يعترض نادي مصر المقاصه على عدم الحصول عليها حتى الأن.

أجواء نادي الزمالك


يدخل نادي الزمالك اللقاء في ظروف خاصه حيث يرغب المدير الفني الصربي ميتشو في مصالحة الجماهير و التي بالرغم من الفوز في المباراه السابقه ألا أن الجماهير تشعر بعدم الأطمئنان و يرجع ذلك إلى الأداء الضعيف الذي يقدمه فريقها في المباريات الأخيره سواء محلياً أو أفريقياً بالرغم من الصفقات القويه التي تعاقد معها مجلس أداراة نادي الزمالك هذا الموسم .

و يرغب العديد من الجماهير في أن يستقر الصربي ميتشو على الشكل النهائي لقوام الفريق حيث أنه في الفتره الأخيره يقوم المدير الفني الصربي ميتشو بالعديد من التغييرات في القوام الأساسي للفريق و هو ما يزيد من الشعور بالقلق لدى العديد من الجماهير البيضاء و أيضاً ترغب الجماهير البيضاء في ظهور فريقها بأداء ثابت بعد ظهور العديد من اللاعبين بأداء متذبذب في الفتره الأخيره.

غياب بعض اللاعبين

خاض فريق الكره الأول بنادي الزمالك تدريباته الختاميه للمباراه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله و غاب عن التدريب صانع العاب الفريق يوسف أوباما و خرج أيضاً من قائمة المباراه بسبب أصابته في الركبه و أيضاً اللاعب محمد حسن الذي قام بأداء تدريبات تأهيليه لأصابته في الركبه أيضاً و لن يشارك أيضاً اللاعب مصطفى فتحي في اللقاء بالرغم من تعافيه من الأصابه بشكلاً كامل في ظل رغبة ميتشو لتجهيزه نفسياً و بدنياً بشكل أكبرللأعتماد عليه في المباريات القادمه.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *