جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الاهليدوري ابطال افريقيادوري ابطال اوروباريال مدريد

هل يكسر الأهلي لعنة تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا؟

 باقي عدة أيام فقط على انتهاء المسابقات القارية في أوروبا وأفريقيا، حيث ينتظر محبي كرة القدم العديد من المباريات القوية في النهائيات هذا الموسم.





هل يكسر الأهلي لعنة تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا؟








من المقرر أن يتواجه ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في الأول من يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.









هل يكسر الاهلي عقدة ريال مدريد




في هذه المرة الرابعة في التاريخ، يتواجد النادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا معًا.







لم ينجح النادي الأهلي على مر التاريخ في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، وإذا تأهل فريق ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.












الاهلي وعقدة ريال مدريد




نجح فريق ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في كل مرة صعد فيها النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحدث ذلك في ثلاث مرات خلال الأعوام 2017 و 2018 و 2022.



من ناحية أخرى، فشل النادي الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في كل مرة صعد فيها فريق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وحدث ذلك في ثلاث مرات خلال الأعوام 2017 و 2018 و 2022.





وعام 2024 سيكون فرصة أخرى للنادي الأهلي بعد تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكسر لعنة تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *