جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) الأهلى بروح قتالية يفوز على بلدية المحلة بريمونتادا عالميه

الأهلي يحول الهزيمة إلى نصر في مباراة رائعة

فاز فريق الأهلي فوزاً غالياً على بلدية المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. تعتبر هذه المباراة الأخيرة قبل إغلاق ملف الدوري والاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.











الأهلي يفوز على بلدية المحلة
الأهلي يفوز على بلدية المحلة









بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة رقم 33 ويحتل المركز الخامس وعلى الجانب الآخر يتوقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز الـ15.








مجريات المباراة بالتفصيل

في بداية المباراة سيطر النادي الأهلي على مفاتيح اللعب وقام إمام عاشور بتسديد كرة نحو مرمى فريق البلدية في الدقيقة الخامسة، ولكن الكرة ارتفعت فوق العارضة. واستمر النادي الأهلي في السيطرة على اللعب، وقام فريق البلدية بالتراجع دفاعيًا لتقليص المساحات أمام الفريق الأحمر.












في الدقيقة 18 أستطاع رضا سليم من تهديد مرمى فريق البلدية من جهة اليسار وقام بتسديد صاروخية ولكنها مرت فوق العارضة. وفي وقت لاحق رفض محمود كهربا هدية علي معلول بعدما قام بتمرير كرة حرة من الجهة اليمنى لمنطقة جزاء الفريق البلدية ولم يتمكن من توجيهها نحو المرمى بشكل جيد. وفي الدقيقة 26 حصل الأهلي على فرصة خطيرة عن طريق تسديدة ماهرة من بيرسي تاو التي قام بتوجيهها على يمين أحمد حسين حارس الفريق البلدية وتحوّلها الأخير إلى ركنية.










وهددت البلدية مرمى الأهلي بالتسجيل في الدقيقة 34، حيث قام بالتلاعب بعلي معلول وقام بتسديد الكرة، ولكنها انحرفت بجوار القائم الأيمن لمرمى مصطفى شوبير. قبل أن يشير حكم الراية بوجود حالة تسلل. وفي الدقيقة 38 أضاع بيرسي تاو فرصة هدف واضحة للأهلي بعد أن ارتفعت رأسيته فوق العارضة، بعد استقبال تمريرة رائعة من رضا سليم.










في الدقيقة 45 أهدر كهربا فرصة هدف جديد للأهلي بينما أضاع أكرم توفيق فرصة هدف مؤكد في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي. وظلت النتيجة تعادلًا سلبيًا حتى نهاية المباراة.









على الرغم من سيطرة الأهلي على سير المباراة إلا أن بلدية المحلة تمكنت من تسجيل هدف غير متوقع في الدقيقة 57، حيث تصدى مصطفى شوبير لتسديدة قوية على يمينه، بعد أن ارتطمت تسديدة البلدية بالقائم الأيسر لمرمى الأهلي.











تم إلغاء قرار التعادل للأهلي بواسطة هدف إمام عاشور في مرمى بلدية المحلة في الدقيقة 64 من المباراة. قام الأهلي بإجراء ثلاث تغييرات في الدقيقة 67، حيث دخل أنتوني موديست وكريم فؤاد وحسين الشحات بدلاً من مروان عطية ورضا سليم وبيرسي تاو. أضاع موديست فرصة التعادل في الدقيقة 67 من المباراة.












وأجرى الأهلي تغييرين جديدين في الدقيقة 77 من المباراة، حيث خرج إمام عاشور ومحمد هاني ودخلوا بدلاً منهم أفشة وعمر كمال. وفي الدقيقة 79 تمكن عمر كمال من تسجيل هدف التعادل للأهلي بعد تسديدة رائعة بعد هجمة منظمة للفريق الأحمر. وفي الدقيقة 83، أضاع موديست فرصة لتسجيل هدف التقدم للأهلي قبل أن يلمح حكم الراية وجود حالة تسلل.










أما في الدقيقة 85 فقد قام اللاعب الشحات بتسديد كرة على المرمى، ولكن حارس الفريق المنافس تمكن من التصدي لها. وفي الدقيقة 88، تمكن حارس الفريق المنافس من إنقاذ فرصة ثانية لفريق الأهلي من تسديدة رأسية للاعب موديست. وفي الدقيقة 92، قرر الحكم إلغاء هدف التقدم لفريق الأهلي الذي سجله محمود كهربا بحجة وجود تسلل من قبل كهربا.


















في الدقيقة 98 من المباراة سجل موديست هدفًا رائعًا لفريقه الأهلي بعد متابعته لهجمة منظمة داخل منطقة جزاء الفريق المنافس لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.










***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *