جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) حقيقة ضربة جزاء الزمالك وطرد لاعب البنك الاهلي وشكوى طارق مصطفى من الظلم التحكيمي

تصريحات طارق مصطفى المثيرة للجدل

عبر طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي عن غضبه الشديد بعد الهزيمة التي تعرضوا لها أمام الزمالك بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري.









ضربة جزاء الزمالك









ظلم تحكيمي

في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس بعد المباراة، أعرب طارق مصطفى قائلاً: "يتعرض البنك الأهلي لظلم لم أشهده من قبل، هناك لغز لا أستطيع فهمه".











وأضاف: "تم منح الزمالك ضربة جزاء مشكوك في صحتها، وتم إعطاء أسامة فيصل البطاقة الحمراء بسبب تمثيل غير صحيح".










وقد أشار إلى أنه من الواضح من الدقيقة الأولى في المباراة أننا سنتعرض للهزيمة، وهناك شكوك تحوم حول فريق البنك الأهلي، حيث كانت جميع المباريات التي لعبناها في الدور الأول خارج أرضنا.




















وتحدث مصطفى عن تجاربه السابقة قائلاً: "لقد خضت تجربتين في الإمارات والمغرب، ولم أشعر يوماً بالفارق التحكيمي وقت اللعب أمام الرجاء أو الوداد، وهما أكبر فريقين في المغرب".












تولى طارق مصطفى مهمة تدريب أندية كرة القدم الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم في المغرب، بالإضافة إلى الفجيرة والعروبة في دولة الإمارات.

















وعلى الرغم من الهزيمة، أشاد طارق مصطفى بلاعبيه قائلاً: "كنا الأفضل أمام الزمالك وأود أن أشكر اللاعبين على أدائهم. وعلى الرغم من النقص العددي، قمنا بتغييرات هجومية من خلال إشراك قاعود وجريندو وإبراهيم حسن. الهزيمة بفارق هدف أو اثنين لن تجعل فرقًا".











وبخصوص غيابي عن الفريق قبل مواجهة الزمالك، أود أن أعرب عن شكري لإدارة البنك الأهلي على منحي الإذن بالسفر إلى المغرب للحصول على رخصة برو. وبالنسبة لغيابي عن الفريق، أتمنى أن يولي اتحاد الكرة اهتمامًا للرخص التدريبية، حيث أنني حاصل على رخصة A منذ عام 2014.














***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *