جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المغربالمنتخب المغربيفوزي لقجعوليد الركراكي

جامعة الكرة تجدد ثقتها في وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي

 أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الاثنين، عن تجديد الثقة في وليد الركراكي كمدرب للمنتخب الوطني المغربي.








لقد أرسلت جامعة الكرة تجدد ثقتها في وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي





عُقدت عدة اجتماعات تقييمية بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات، وبين المدرب الوطني وليد الركراكي، لمناقشة مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.









تمت استعراض مراحل الاستعداد للبطولة والنتائج التي تم تحقيقها، والتي توقفت في دور ثمن النهائي. هذا الأمر أحدث شعورًا بالأسف والحسرة لدى جميع أفراد الكرة المغربية.






بيان الجامعه الملكيه المغربيه







وأوضح بيان الجامعة أنه تم التعرف على المشاكل التي واجهت هذه المنافسة، وخاصة في المباراة الأخيرة ضد منتخب جنوب إفريقيا.







وأكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في نفس البيان، على أهمية الاستمرار في العمل وبذل أقصى جهودنا لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي يستحقونها، من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، بما في ذلك تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف العام المقبل، وذلك تجسيدًا للرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس لكرة القدم الوطنية.









وأكد البيان أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تثق في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، وتقدم له كل الدعم والمؤازرة لتحقيق المكانة المستحقة لكرة القدم الوطنية والمنتخب الوطني.






وشكرت الجامعة الجماهير المغربية المخلصة للمنتخب الوطني داخل وخارج البلاد على الروح الوطنية والتضحية التي تظهرونها، خاصة الجماهير التي سافرت إلى كوت ديفوار، ودعتهم إلى مزيد من الدعم والتشجيع للمنتخب الوطني في تحدي كأس إفريقيا 2025 والمنافسات المقبلة. يجب أن نلاحظ أن المنتخب الوطني المغربي تم إقصاؤه من دور الـ16 في كأس أمم إفريقيا أمام جنوب إفريقيا بنتيجة 2-0.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *