جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها رياضه

(بالفيديو شاهد) مرتضى منصور: معركتي مستمرة مع الخطيب لآخر العمر موعداً أعدائه الثلاثة بالإنتقام

معركة مستمرة مع الخطيب لآخر العمر

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي  هم أعداؤه حتى الموت، وأن معركته معهم ستستمر حتى آخر يوم في حياته، ولن يتراجع ولن يعتذر لأحد منهم.











مرتضى منصور يتوعد الخطيب
مرتضى منصور يتوعد الخطيب









قررت محكمة النقض قبول الاستئناف المقدم من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ضد حكم الحبس لمدة 6 أشهر مع تنفيذ العقوبة، بتهمة السب والقذف لمياء خيري، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيس لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك في العام الماضي. تم تجميد تنفيذ الحكم وإيقافه.











وفيما يتعلق بالنص المذكور، قد أوصت نيابة النقض - في رأيها الاستشاري غير الملزم للمحكمة- برفض الاستئناف الذي قدمه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق ضد حكم الحبس لمدة ستة أشهر بتهمة السب والقذف لموظفة في الجهاز المركزي للمحاسبات.



















وقد قررت محكمة جنايات الاقتصادية التي يرأسها المستشار بدر السبكى رئيس المحكمة في جلستها المنعقدة في 21 أغسطس 2023، معاقبة رئيس نادي الزمالك السابق بالسجن لمدة 6 أشهر وتغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى تحمله المصاريف المتعلقة بالقضية والمصاريف الجنائية.


.


***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *