جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) إمام عاشور يكشف كواليس إنضمامة للأهلي وعلاقته بكهرباء وقميص أبو تريكة

أكد إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، أنه كان هو الشخص الذي أصر على ارتداء القميص رقم 22 في النادي، على الرغم من الضغوط التي تعرض لها بسبب ارتداء محمد أبو تريكة لهذا الرقم في السابق.










أمام عاشور
إمام عاشور









أظهر إمام عاشور تفاصيل مفاوضاته مع النادي الأهلي وكشف عن سر حديثه مع محمود عبد المنعم "كهربا" خلال مباراة القمة عندما كان يلعب في النادي الزمالك.







تحدث إمام عاشور لقناة "إم بي سي مصر" قائلاً: "الأهلي هو شرف لأي لاعب وأنا سعيد لأنني في الأهلي حالياً، الجميع يساعدني ويدعمني دائماً، وهذا ما كنت بحاجة إليه في الفترة الماضية، خاصة من اللاعبين، وكان يسعدني ويجعلني أقاتل داخل الملعب من أجلهم".








منذ بداية وجودي في النادي، لم يتوانى رئيس النادي، محمود الخطيب، عن دعمي وتوجيهي نحو السلوك الصحيح وابتعادي عن أي ضغوطات.


















وتحدث عن جمهور النادي الأهلي: "أرى أن الجمهور يقدم دعمًا كبيرًا، وعندما يتعرض لاعب لأي اهتزاز، يشعر بتلك الدعم. وبصفتي لاعبًا، أحب اللعب تحت الضغط، ولا يؤثر عليّ الحديث السلبي. وعندما أرتدي قميص الأهلي، فإنني ملزم بإسعاد الجمهور".










بالنسبة للحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، قال إنهم كانوا يأملون في تحقيق مركز أفضل من الثالث، ولكن جميع اللاعبين قد بذلوا قصارى جهدهم.










وعندما سُئل عن هدفه في مرمى سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر الذي حقق للأهلي فوزًا قاتلًا أجاب قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالهدف الذي سجلته في الدقيقة الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا، ولكن ما يجعلني أكثر سعادة هو أنه جاء في الدقيقة 90، كما يقولون دائمًا إن الأهلي يظهر في الدقيقة 90، وهذا هو ما يسعدني بشكل خاص في هذا الهدف".










أعرب عن أسفه لخسارة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، وأعرب عن أمله في أن يكون فوزه الأول مع الأهلي في هذه المباراة، ولكنه يدرك أن الأهلي سيفوز بالعديد من البطولات في المستقبل.








أمام عاشور عن كهربا

قال إن كهربا هو شقيقه الأكبر ويدعمه دائمًا ويحميه من المشاكل، وينصحه بتركيزه فقط على التدريبات والمباريات. يشعر بأنه لن يستطيع أن يعبر عن شكره بما يكفي لكهربا.







خلال لقاء السوبر أكد أنه لم يكن يعرف كهربا من قبل ولم يكونوا أصدقاء من قبل، ولم يتحدثوا في تلك المباراة عن أي شيء، ولم يكن يعرف أنه سيحترف وكل ما تحدثوا عنه كان بعيداً عن كرة القدم.










كواليس إنضمامة للأهلي

قال إمام حول كواليس مفاوضات الأهلي: "لم أتحدث مع الأهلي عندما غادرت مصر، بل كنت مشغولًا باللعب لفريق آخر ولم تسير الأمور كما أردت مع النادي، ربما لم أستطع التكيف بسرعة وكانت حالتي النفسية ليست جيدة، لذا قررت إلغاء العقد".









لم يتواصل النادي الأهلي معي مباشرة عندما علموا برغبتي في العودة إلى مصر، وعندما عدت إلى مصر لتلقي العلاج من إصابتي، تحدث النادي الأهلي معي ورحبوا بي بشكل كبير. كانوا سعداء بعودتي وشرفوا لي ارتداء قميص النادي. أشعر بالامتنان لأنني الآن في النادي الأهلي.








وأعاد إمام التحدث عن جماهير النادي الأهلي قائلاً: "بغض النظر عن ما أقوله عن جماهير الأهلي، فلن أستطيع أن أعطيهم حقهم بالكامل إنهم دائماً معنا سواء في معسكر النمسا أو في معسكر الإمارات".















حكاية قميص أبو تريكة

عندما سُئل عن ارتدائه لقميص رقم 22 الذي كان يرتديه أبو تريكة قال: "أنا فخور جدًا بتمثيل النادي الأهلي وارتداء قميص محمد أبو تريكة. لا أستطيع وصف مدى تأثيره في البداية حذروني من ارتداء هذا الرقم لأنه سيكون مرهقًا، ولكني قررت أن أعيد إشراقة هذا الرقم مرة أخرى".









علاقته بالكابتن محمود الخطيب

قال إنه قابل محمود الخطيب مرتين أو ثلاث مرات ودائماً يشجعه على عدم دخول في أي نزاع مع أي شخص وأن يركز فقط على المباريات والتدريبات، وأنه داعم كبير للفريق بأكمله.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *