جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الزمالك

الزمالك يتعادل سلبياً مع ساجرادا الانجولي تعرف على نادي ساجرادا

 انتهت قبل قليل المباراة بين نادي الزمالك ونادي ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم 2024/2023.






الزمالك يتعادل  سلبياً مع ساجرادا الانجولي





نادي ساجرادا




ساغرادا إسبيرانسا هو نادي كرة قدم يقع في مدينة دوندو ويلعب في دوري أنغولا الممتاز، فاز الفريق بلقب الدوري مرتين في تاريخه 2005 و







أحداث المباراه


تمكن لاعبو الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "11 من نوفمبر" في أنجولا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون تسجيل أي أهداف.









سيطر لاعبو الفريق الزمالك على سياق الشوط الأول من المباراة، حيث اعتمد لاعبو فريق ساجرادا على الهجمات المرتدة التي تسببت في خطورة كبيرة على حارس المرمى محمد عواد. قام مدرب الفريق معتمد جمال بإشراك محمود عبدالرازق شيكابالا في الشوط الثاني من أجل تنشيط الجانب الهجومي لفريقه، ولكن محاولات الزمالك لم تنجح في التسجيل في مرمى الفريق الأنجولي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.







ترتيب المجموعه




تمكن الزمالك من الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط، تليه فريق أبو سليم برصيد 6 نقاط، وفريق ساجرادا اسبيرانسا برصيد 4 نقاط، وفريق كوبا سوار الغيني بدون أي نقاط.






***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *