جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بين الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بالتعادل، حيث سجل كل فريق هدفًا في المباراة التي أقيمت في استاد بنيامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام. وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.









الأهلي و يانج أفريكانز









بدأ يانج أفريكانز المباراة بضغط عالي على دفاع الأهلي، على أمل تسجيل هدف مبكر، وتهديد مرمى الأهلي في عدة مناسبات، خاصة في الدقيقة العاشرة، حيث قام لاعبو يانج أفريكانز بتسديد تصويبة، ولكن تمكن محمد الشناوي ببراعة من التصدي لها وإنقاذ مرمى فريقه من فرصة هدف لأصحاب الأرض.









في الدقيقة 33، هدد عزيز كي، لاعب فريق يانج أفريكانز، مرمى الأهلي بتسديدة مفاجئة بعد حالة من الفوضى داخل منطقة جزاء الفريق الأحمر. ومع ذلك، اجتازت الكرة عارضة المرمى اليمنى للحارس الشناوي. في الدقيقة 45، قام الأهلي بهجمة على مرمى يانج أفريكانز من قبل الشحات، ولكن تمكن الدفاع المحلي من التصدي لها. واستمرت النتيجة في التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.







في الشوط الثاني، قام الأهلي بتغيير بين اللاعبين حيث دخل أفشة بدلاً من عاشور. ظهر الفريق الأحمر بشكل مختلف وبدأ يهدد مرمى يانج أفريكانز بعدة فرص خاصة في الدقيقة 47. قام بيرسي تاو بتنفيذ هجمة خطيرة من الجبهة اليمنى ومررها لكهربا الذي سددها بطريقة غريبة بعيداً عن المرمى. في الدقيقة 60، هدد حسين الشحات مرمى الفريق المضيف بتصويبة أرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.







وأجرى النادي الأهلي ثلاث تغييرات في الدقيقة 69، حيث دخل كريم فؤاد وعمرو السولية وطاهر طاهر بدلاً من مروان عطية وحسين الشحات ومحمود كهربا. يعتبر هذا اللقاء أول مشاركة لعمرو السولية مع الأهلي هذا الموسم، بعد غيابه بسبب الإصابات التي تعرض لها منذ الموسم الماضي. وفي الدقيقة 74، أهدر كريم فؤاد فرصة تسجيل هدف التقدم بعدما سدد الكرة وأبعدها حارس مرمى يانج أفريكانز.









في الدقيقة 81، قام محمد هاني بتسديدة قوية ولكنها مرت فوق العارضة. ثم في الدقيقة 86، سجل بيرسي تاو هدف التقدم للأهلي. تلقى تاو هدية بعدما وصلته رأسية من مدافع يانج أفريكانز، وقام بتسديدها برأسه في المرمى الخالي بعد هجمة منظمة من أفشة وكريم فؤاد من البداية. بهذا الهدف، أعلن الأهلي تقدمه بهدف نظيف.











شاهد الفرص الخطيرة والأهداف 👇












في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل باكوم زوزو هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز. جاء الهدف بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى، حيث سددها باكوم في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الشناوي. في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أضاع طاهر طاهر فرصة لتسجيل هدف التقدم. وفي الدقيقة 94، أنقذ ياسر إبراهيم فرصة محققة لفريق يانج أفريكانز وحولها إلى ركنية. في الدقيقة الأخيرة من المباراة، أجرى الأهلي تغييرًا اضطراريًا بنزول خالد عبد الفتاح بدلاً من ياسر إبراهيم. واستمرت النتيجة بالتعادل 1/1 حتى نهاية المباراة.









 خاض الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي


خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول.


في مركز الوسط: آليو ديانج، مروان عطية، ، إمام عاشور


خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات ، ومحمود عبد المنعم كهربا.












كما جاء التشكيل لفريق يانج أفريكانز كالتالي:


خط الدفاع: كواسي أتوهولا – ديكسون جوب – إبراهيم حمد – لوماليسا موتامبالا.


خط الوسط: ماكسي نزينجيلي – خالد أوتشو – باكاري موامنيتو – باكوم زوزوا.


خط الهجوم: ستيفان كي – كيليمونت مزيزي.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *