جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) نهضة بركان المغربي يفوز على الملعب المالي في الكونفيدراليه

نهضة بركان يواصل تألقه بالكونفيدراليه

واصل فريق نهضة بركان سلسلة نتائجه الإيجابية في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن حقق فوزًا هامًا على فريق ملعب مالي بنتيجة (2-1)، في المباراة الثانية من دور المجموعات.









نهضة بركان والملعب المالي
نهضة بركان والملعب المالي









 

إستهل نهضة بركان المباراة بقوة وحماس بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يمنحهم السبق في اللقاء. وتحقق هذا الهدف عن طريق لاعبهم باول باسيني في الدقيقة الثلاثين من وقت المباراة.









وتمكنت فرقة أمين الكرمة من تأمين النتيجة وتسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعب خط الدفاع عبد الكريم باعدي، وهذا الأمر أثار الفوضى في صفوف الفريق المضيف الذي بدا مشتتاً وغير قادر على التركيز في الملعب.










ظهر ممثل الكرة المغربية بشكل مشرف في المباراة، حيث استطاع التكيف مع إيقاع اللعب بطريقة ممتازة، على الرغم من تلقيه هدف واحد من قبل مامادو تراوري.









جدير بالذكر أن هذا الفوز هو الثاني على التوالي للفريق "البرتقالي" في بطولة كأس "الكاف"، بعد الفوز في المباراة الأولى على فريق سيخوخون يونايتد بنتيجة هدفين دون رد، والتي أقيمت في الملعب البلدي ببركان.







بعد هذا الانتصار أصبح فريق نهضة بركان في صدارة المجموعة الرابعة ومعه ست نقاط، ويليه فريق الملعب المالي بثلاث نقاط. في المقابل، يحتل كل من فريقي ديابل نوار وسيخوخون يونايتد المركز الأخير بدون أي نقاط. ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء اليوم في نفس الجولة.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *