جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المغربالوداد المغربيأنس السرغاتصن داونز

شاهد بالفيديو: بهدف عالمي للاعب أنس سرغات الوداد يفوز على صن داونز

الوداد المغربي يفوز على صن داونز في ذهاب دوري السوبر الافريقي


 تمكن فريق الوداد المغربي من تحقيق فوز مثير على فريق ماميلودي صن داونز في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.




شاهد بالفيديو: بهدف عالمي للاعب أنس سرغات الوداد يفوز على صن داونز



تعرف مواجهات بين الوداد المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالحدة والمنافسة الشرسة على مدار التاريخ، خاصة وأنهما يلتقيان في مراحل متقدمة من أقوى المسابقات القارية.




الشوط الأول



بمجرد أن بدأت المباراة بصافرة الحكم، تصاعدت المنافسة منذ اللحظات الأولى في سعي للتفوق في هذا اللقاء الذي كان واضحًا أنه لن ينتهي إلا بالفوز للفريق الأفضل.


عادل رمزي كان مستعدًا للدخول في الشوط الأول من معركة أولى له كمدير فني للفريق الأحمر، وكان هذا اللقب رائعًا في نسخته الأولى.


أدرك الفريق الضيف أن المباريات النهائية عادةً لا تعترف بالهزائم الصغيرة، لذا زاد من هجماته كما لو أنه في ملعبه الخاص، ولكنه واجه تنظيمًا قويًا من جانب أصحاب الأرض.


استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 41، عندما قام منتصر الحتيمي بتسجيل هدف بعد أن اصطدمت الكرة بمدافع صن داونز ريفالدو كواتزي، وهذا هدف عكسي لصالح الوداد.


قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول، تعرض الحتيمي للإصابة واضطر للخروج، وتم استبداله بالمهاجم الليبي حمدو لهوني.




الشوط الثاني



في الشوط الثاني، تعرض الفريق القادم من جنوب إفريقيا لهجمات منظمة ومكثفة، وأسفرت إحدى هذه الهجمات عن ركلة جزاء تم إعلانها من قبل الحكم بعد استخدام تقنية "الفار". قام لاعب الفريق المغربي السابق عبد المنعم بوطويل بتنفيذ ركلة الجزاء بنجاح في الزاوية اليمنى لحارس المرمى يوسف المطيع.






لم يتأخر فريق الوداد في الرد، حيث قام بإجراء عدة تغييرات وأدخل اللاعبين أنس سرغات ومحمد أوناجم، وعندما قام الأخير بتسديد كرة قوية لا يمكن صدها أو ردها، وضع الفريق المحلي في المقدمة.










حاول الفريق الضيف بعد ذلك تسجيل هدف التعادل عدة مرات، ولكنه لم ينجح في تحقيق هدفه، وانتهت المباراة بفوز الوداد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *