جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الترجي التونسيالدوري الافريقيالمغربالوداد المغربيريمو و سيمو

حقيقة الإتهامات الموجهه من جماهير الوداد المغربي للمؤثرين المصريين ريمو و سيمو

 الوداد يصعد الى نهائي الدوري الافريقي


تمكن فريق الوداد المغربي من تأمين التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الإفريقي على حساب فريق الترجي التونسي، بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي.


وقد حقق فريق الوداد الرياضي الفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.



حقيقة الإتهامات الموجهه من جماهير الوداد المغربي للمؤثرين المصريين ريمو و سيمو


حقيقة الأتهامات الموجهه للمؤثرين و اليوتيوبر ريمو و سيمو



 هذا وعقب فوز الوداد على الترجي التونسي على ارضه و وسط جمهوره تداول مجموعه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الوداد المغربي و بعض جماهير الكره المغربيه مقطع فيديو لريمو و سيمو و المعروفين من قبل بتشجيعهم لنادي الوداد  حيث اتهمهم البعض بأنهم يلعبون على كل الحبال حيث ورد في هذه الاتهامات انهم قاموا بعمل مقطع فيديو يتحدثون فيه كما ادعى البعض ان الوداد لا يستطيع هزيمة الترجي على ارضه و و سط جمهوره





المؤثرين ريمو و سيمو كان لهم حق الرد



و بالتواصل مع ريمو و سيمو لمعرفة طبيعة ما حدث و بعد التحقق من صحة هذا المقطع تبين ان هذه الادعاءات كاذبه و ليس لها اساس من الصحه حيث ان الفيديو المذعوم فيديو قديم و خاص بمباراة الترجي التونسي و مازيمبي في ربع نهائي الدوري الافريقي و فاز بها الترجي بثلاثيه و ليس لمقطع الفيديو علاقه سواء من قريب او من بعيد بفريق الوداد المغربي.


مقطع الفيديو المذعوم









و أكد الثنائي المصري ان هناك بعض الاشخاص هاجموا الفيديو دون ان يشاهدوا محتواه من الأساس و البعض الاخر هم من المندسين الذين لا تعجبهم العلااقه الخاصه بين ريمو و سيمو و جماهير الوداد المغربي بشكل خاص و الجماهير المغربيه بشكلاً عام.




و الدليل على ذالك هو ان هناك مقطعين فيديو للثنائي ريمو و سيمو عقب مباراة الذهاب و الاياب أمام الترجي التونسي يشجعون و يدعمون فيهما الوداد المغربي على حساب الترجي في هذه البطوله.








أغنية للوداد المغربي قدمها ريمو و سيمو



جدير بالذكر ان الثنائي ريمو و سيمو يعتبرون أول من قدم من مصر و من خارج المغرب بشكلاً عام أغنيه لنادي الوداد المغربي عقب فوزهم بدوري ابطال افريقيا و نالت و قتها اغنيتهم ديما وداد اعجاب العديد من جماهير المغرب و نادي الوداد المغربي.

أغنية ديما وداد للثنائي ريمو و سيمو








***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *