جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو شاهد) المؤثران المصريان ريمو و سيمو يفتحان النار على حكم مباراة المغرب و إيران في مونديال الشباب بإندونيسيا

"ريمو و سيمو" وإنفعال شديد بسبب الظلم التحكيمي

ظهر المؤثران الشهيران "ريمو و سيمو" في أحدث فيديو لهما على وسائل التواصل الإجتماعي وهما في قمة الغضب و الإنفعال الشديدين من الظلم التحكيمي الذي وقع على منتخب المغرب للشباب تحت 17 سنه والذي يشارك ضمن فعاليات كأس العالم المقام حالياً بإندونيسيا . 








ريمو و سيمو
اليوتيوبر ريمو و سيمو







وعلى الرغم من فوز المنتخب المغربي بنتيجة المباراة إلا وأنهم أتهموا حكم المباراة البرتغالي بظلم أشبال الأطلس حيث كان من لهم ضربة جزاء مستحقه لصالح اللاعب المغربي "ناير" من خطأ وقع عليه من "شاكوري"حارس مرمى المنتخب الإيراني وتعنت الحكم ولم يحتسبها رغم أنها واضحة جداً على حد قولهما .






حيث بدء "ريمو" الفيديو وهو في قمة الإنفعال متحدياً قائلاً: "بالعند في الحكم البرتغالي..بالعند في الفيفا..بالعند فيك يا انفانتينو أنتوا عايزين أيه م المغرب؟ عايزين أيه م المغرب؟ ده أحنا لسه مخلصناش من كأس العالم ومن البرتغال ومن فرنسا ومن البلاوي اللي حصلت من التحكيم؟ هوه فيه أيه؟ هوه فيه أيه اللي بيحصل النهارده؟".







وأستكمل "ريمو" كلمته متعجباً من التحكيم السيء ومستنكراً من مجريات المباراة مضيفاً : مفيش ضربة جزاء؟ هوه اللي شفناه ده مفهوش ضربة جزاء؟ ... هوه "طه بن غوزيل" بيصد ضربة الجزاء بتعيدهاله تاني؟ .







ليختتم "ريمو" كلمته الافتتاحية بوصفه للشعب المغربي بأنه لا يعرف المستحيل حيث قال : "ولاد المغرب محدش يقف قدامهم عشان معاهم ربنا ، وربنا ميرضاش بالظلم ... كفايه بقى دي دولة الظلم ساعة واحدة و دولة الحق ألف ساعه وفي كل وقت دايماً ولاد المغرب منصورين".








لمشاهدة الفيديو كاملاً 👇

رد فعل جنوني من ريمو و سيمو









فيما أستهل "سيمو" كلمته بمباركة لشعب المغرب على الفوز الغالي المستحق على حد قوله بالنص التالي: "مبروك يا ولاد المغرب .. مبروك يا ولاد المغرب .. مبروك يا ولاد المغرب" مكررها ثلاث مرات مستكملا ً "إلى ربع النهائي بعد الفوز على إيران .. مبروك يا ولاد المغرب رغم كل حاجه أنا النهارده هفرجك ولاد المغرب قاسوا قد أيه؟ ولاد المغرب كسبوا بالحق رغم أن كان فيه حكم ظالم واقف مش عايز المباراة تخلص وولاد المغرب فايزين؟" مستنكراً أداء حكم المباراة.







وأضاف "سيمو" مسترسلاً في وصفه للتحكيم السيء على حد تعبيره"هيعمل أيه تاني عيّد "بن غوزيل" ضربة الجزاء لكن "بن غوزيل" طلع راجل وصدها برضه" 







ليعرضا الأخوين في باقي الفيديو الحالات التحكيمية مع تناولها بالنقد و التحليل على طريقتهما الخاصة من خلط الجد بالهزل بأسلوب ساخر عرفا به الأثنان وميزهما ذلك الطرح المميز للموضوعات لدى متابيعهم و مريديهم اللذين سرعان ما أستقبلوا ذلك الفيديو بمزيد من التعليقات الإيجابية التي تدل على القبول والإستحسان لمحتوى فيديو الشقيقين.






من الجدير بالذكر أن "ريمو و سيمو" يعتبران من أشهر المؤثرين المصريين المحللين لكرة القدم في شمال أفريقيا ومتابعيهم في المغرب العربي بالملايين و ذلك من واقع أرقام مشاهدات فيديوهات الثنائي المصري المحبوب.







 


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *