جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المنتخب المغربيالوداد المغربيحمزه بورزوقفوزي لقجعوليد الركراكي

اللاعب السابق بورزوق يوجه اتهامات خطيرة للركراكي وجامعة الكرة

 أثار اللاعب السابق "حمزة بورزوق" جدلاً كبيرًا صباح اليوم الثلاثاء بسبب اتهامه للناخب الوطني "وليد الركراكي" بالتواطؤ مع فريقه السابق الوداد الرياضي.




اللاعب السابق بورزوق يوجه اتهامات خطيرة للركراكي وجامعة الكرة





بورزوق يتهم الركراكي بمجاملة الوداد


وفي هذا السياق، أشار بورزوق، الذي يعمل محللاً رياضيًا لدى راديو مارس، إلى أن الركراكي قدم خدمة كبيرة للوداد الرياضي من خلال استدعاء ثلاثة من لاعبيه الأساسيين لتمكين الفريق من الاستفادة من فترة راحة أطول بعد المشاركة في بطولة السوبر ليغ، التي حل فيها الفريق وصيفًا للبطل.







بورزوق لم يكتفي بذالك


ولم يكتف بورزوق بذلك، بل اتهم الركراكي بالتواطؤ مع الوداد الرياضي لتوقيف البطولة عن طريق استغلال قوانين الجامعة التي تسمح للفرق التي تزود المنتخب الوطني بأكثر من ثلاثة لاعبين بتأجيل مبارياتها.






وفي هذا السياق، قال بورزوق: "كان المدرب يعلم أن لاعبي الوداد بحاجة للراحة، ولهذا السبب استدعى ثلاثة لاعبين ولم يشارك أي منهم في المباراة"، مؤكدًا أن سلوك الناخب الوطني هذا يخدم مصالح الوداد.







تصريحات حمزه بورزوق تثير جدلاً كبيراً


وأثار هذا التصريح الخطير جدلاً واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد كبير من جماهير الوداد وأيضًا مشجعي فرق أخرى بضرورة فتح تحقيق فوري في الاتهامات التي وجهها بورزوق للركراكي، والتي تهدد بنزاهة البطولة وتنتهك مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *