جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها فن و ثقافههنا الزاهد

بالتفاصيل طلاق هنا الزاهد من أحمد فهمي

تفاصيل طلاق هنا الزاهد و أحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد رسمياً انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد مرور 4 سنوات على زواجهما. تأكدت الأخبار التي تم تداولها في الأيام السابقة حول انفصالها عن أحمد فهمي بعد أن أعلنت هنا الخبر رسمياً اليوم الأربعاء. نشرت هنا على حسابها في موقع إنستجرام قصة تؤكد فيها الانفصال قائلة:"الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".








هنا الزاهد و أحمد فهمي
هنا الزاهد و أحمد فهمي









كشفت مصادر مقربة من أحمد فهمى وهنا الزاهد لصحيفة "اليوم السابع" أنه تم انفصال الثنائي منذ حوالي 3 أشهر دون حدوث طلاق رسمي. وقد انتظر الثنائي إنهاء إجراءات الطلاق التي تأخرت بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الفنية. فقد كانت هنا تصور فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ومسلسل "إقامة جبرية"، بينما كان أحمد فهمى خارج القاهرة للعمل على عدة مشاريع سينمائية جديدة.









هنا الزاهد و أحمد فهمي
هنا الزاهد و أحمد فهمي











وأفادت المصادر بأن العلاقة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي توترت خلال الأشهر السابقة، وتصاعدت الخلافات بينهما حتى وصلت إلى نقطة مسدودة. ونتيجة لذلك، قررت هنا أن تترك منزلها الزوجي خلال الثلاثة أشهر الماضية والعيش في منزل والدتها. تم التوصل إلى اتفاق رسمي بين الثنائي بشأن الانفصال بشكل هادئ.











هنا الزاهد و أحمد فهمي
هنا الزاهد و أحمد فهمي









تزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد في عام 2019 بعد قصة حب قصيرة. تعاونوا معًا في أعمال فنية مثل "الواد سيد الشحات" الذي عُرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها في السعودية. كما عُرض مؤخرًا فيلم "مستر إكس" في دور السينما وشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد بالإضافة إلى أوس أوس وبيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمود حافظ ورحاب الجمل وأمير شاهين وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف مثل عمرو يوسف وأكرم حسني وريم مصطفى ومي عمر. الفيلم من تأليف أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب.










هنا الزاهد و أحمد فهمي
هنا الزاهد و أحمد فهمي






***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *