جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها رياضهنور سحنون

على خطى أنس جابر التونسية "نور سحنون" نحو الجائزة الأكبر في العالم

الشابه الصاعدة نور سحنون على خطى وزيرة السعادة

 أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إطلاق مبادرة جديدة لدعم ورعاية وتكريم الرياضيين الناشئين العرب المبدعين. تم ترشيح 6 رياضيين من مختلف الدول العربية والرياضات، والذين حققوا إنجازات قارية ودولية، ليتم اختيار الفائزين منهم عن طريق تصويت الجمهور. سيتم تكريم الفائزين في حفل الجائزة المقرر إقامته في 10 يناير 2024. ومن بين المرشحين، تم ادراج بطلة التنس التونسية نور سحنون، التي تسير بخطى ثابتة نحو النجاح وتسعى لتحقيق نجاحات مشابهة لمواطنتها أنس جابر.








نور سحنون
التونسيه الصاعدة نور سحنون









تصويت الجمهور الاماراتي

يمكن للجمهور الإماراتي والعربي أن يشاركوا في التصويت لأبطالهم الرياضيين المفضلين عن طريق قناة دبي الرياضية، وكذلك عبر التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لجائزة Mbrawards ، خلال الفترة من الأول من نوفمبر وحتى الحادي والثلاثين من ديسمبر عام 2023.










نور سحنون
نور سحنون تترشح لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي












تم اختيار اللاعبين العرب الموهوبين التاليين في قائمة الناشئين:


1- هنا جودة من جمهورية مصر العربية، تم اختيارها في رياضة تنس الطاولة بسبب فوزها بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للشباب في فئة المختلطة عام 2022 والفردي عام 2021، وهي مصنفة ثانية عالميًا تحت سن 17 عامًا.









هنا جوده
هنا جوده










2- نور سحنون من جمهورية تونس، تم اختيارها في رياضة التنس بسبب فوزها بميداليتين ذهبيتين في بطولة أفريقيا تحت سن 14 عامًا عام 2023، وهي المصنفة الأولى في إفريقيا.








جوائز نور سحنون
جوائز نور سحنون









***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *