جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) شاهد المغرب يكتسح تشيلي بسداسية بكأس العالم للفوتسال

منتخب المغرب للصالات يكتسح نظيره التشيلي بسداسية

قدم منتخب المغرب لكرة القاعة عرضاً قوياً جداً أمام نظيره التشيلي في إطار منافسات كأس العالم للصالات (للفوتسال) لينهي المباراة لصالحه بسداسية مقابل هدف وحيد للفريق التشيلي .









منتخب المغرب للفوتسال









تعد هذه المباراة هي الثانية للمنتخب المغربي في البطولة بدور المجموعات والذي يجمعه بالمنتخب البرازيلي حامل اللقب والذي أستطاع المغربي التفوق عليه بجدارة في المباراة الأولي بخماسية مقابل هدفين لصالح المنتخب المغربي و يتبقى مباراة أخيرة للمنتخب المغربي أمام المنتخب الهندي.








بهذه النتيجة يكون المنتخب المغربي قد جمع ٦ نقاط من فوزين متتاليين و في إنتظار مقابلة الهند وبذلك يتصدر المنتخب المغربي مجموعته في ظل تقديم أداء رائع مما دفع الكثير من المتابعين للبطولة ترشيحه للفوز باللقب خاصتاً بعد تفوقه الكبير على البرازيل حامل اللقب في مستهل مشواره بكأس العالم للفوتسال بالمكسيك.

















ويتم تنظيم هذه المسابقة من خلال "الجمعية العالمية للفوتسال" وهي تختلف عن مسابقة كأس العالم التي تنظمها "الفيفا" والتي من المقرر إقامتها في أوزبكستان في الفتر ما بين ٦ و ١٤ أكتوبر من العام المقبل .







من الجدير بالذكر أن هذه المشاركة هي الثالثة من نوعها للمنتخب المغربي في ذلك الحدث . حيث شارك في النسختين الـ ١١ والـ ١٢ على التوالي في بيلاروسيا والأرجنتين.

 


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *