جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اسرائيلامريكاجيسون ستاثلمغزهفلسطين

شاهد بالفيديو: النجم جيسون ستاثام يتحدى الشرطه و يرفع علم فلسطين في شوارع أمريكا

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم تصويره بواسطة مصوري الباباراتزي للممثل الأمريكي جيسون ستاثام، أثناء تجواله في إحدى الأحياء بالولايات المتحدة الأمريكية.



شاهد بالفيديو: النجم جيسون ستاثام يتحدى الشرطه و يرفع علم فلسطين في شوارع أمريكا



فيديو جيسون ستاثام يهز السوشيال ميديا


حظي الفيديو بشعبية كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الزمنية القصيرة الماضية، حيث تم تداول مقطع الفيديو الذي يظهر فيه النجم ستاثام إلى حد كبير وهو يقود سيارته وتزين مقدمتها بالعلم الفلسطيني.






تم تداول الفيديو على نطاق واسع في الوسط العلمي والأكاديمي، وتلقى العديد من التعليقات التي أشادت بجرأة "ستاثام" في وضع علم فلسطين أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وعدم اكتراثه لتصرفات الشرطة أو وسائل الإعلام الأمريكية.








ولم يكن هذا الفيديو المزيف الذي نشره "ستاثام" هو الأول من نوعه، حيث تم تداول بوست آخر نشره النجم الأمريكي ميل جيبسون، والذي كشف فيه عن توقعاته باندلاع حرب وانهيار دولة إسرائيل.




وحقق هذا البوست انتشارًا واسعًا خلال الأيام الأخيرة. وقد أبدى العديد من النجوم والإعلاميين العالميين مؤخرًا دعمهم للقضية الفلسطينية واستنكروا انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي، بمن فيهم الممثل الأمريكي مارك رافلو الذي دعا إلى ضرورة تقديم المساعدات العاجلة للجانب الفلسطيني.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *