جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمأشرف حكيميالمغربالمنتخب المغربيباريس سان جيرمان

المغربي أشرف حكيمي في قائمة الأغلى في العالم تعرف على القائمه كامله

 يتواجد اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ضمن قائمة أعلى عشرة مدافعين قيمةً على المستوى العالمي، ويستمر في الحفاظ على مكانته مع النجوم البارزين في فريقه.


المغربي أشرف حكيمي في قائمة الأغلى في العالم تعرف على القائمه كامله



وقد نشر موقع "ترانسفرماركت" قائمة تضم أبرز عشرة مدافعين حاليًا وأعلى قيمة تسويقية، وذلك استنادًا إلى متوسط أعمارهم وأدائهم مع أنديتهم والمنتخبات الوطنية.



واحتل "الأسد الأطلسي" المركز التاسع بين أغلى المدافعين في العالم، ومن المتوقع أن ترتفع قيمته السوقية نظرًا لعمره ومكانته في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.



وفيما يلي قائمة المدافعين الأكثر تكلفة في العالم وفقًا للترتيب:


1. بوسكو غفارديول (21 سنة، مانشستر سيتي، 80 مليون يورو). 2. لويس دياش (26 سنة، مانشستر سيتي، 80 مليون يورو). 3. وليام ساليبا (22 سنة، أرسنال، 70 مليون يورو). 4. ألفونسو ديفيز (22 سنة، بايرن ميونيخ، 70 مليون يورو). 5. ماتيس دي ليخت (24 سنة، بايرن ميونيخ، 70 مليون يورو). 6. رونالدو أروخو (24 سنة، برشلونة، 70 مليون يورو). 7. إيدر ميليطاو (24 سنة، ريال مدريد، 70 مليون يورو). 8. نونو مينديش (21 سنة، باريس سان جيرمان، 65 مليون يورو). 9. أشرف حكيمي (24 سنة، باريس سان جيرمان، 65 مليون يورو). 10. ألكسندر أرنولد (25 سنة، ليفربول، 65 مليون يورو). تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي يُعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين الذين حققوا العديد من الانتصارات في بعض الدوريات الأوروبية، حيث لعب لفرق مثل ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان الفرنسي.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *