جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 تصنيف فيفا الجديد


تصنيف فيفا للمنتخبات لعام 2023 هو تصنيف يتم الكشف عنه بشكل دوري من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بهدف تحديد أفضل المنتخبات حول العالم وترتيبها وفقًا للمراكز التي تحتلها.


عاجل: تصنيف في الجديد للمنتخبات 2023



ويقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالإعلان عن تصنيفه للمنتخبات في نهاية كل شهر بشكل دوري، حيث تم الكشف عن تصنيف المنتخبات لشهر سبتمبر، والذي شهد استمرار تصدر المنتخب الأرجنتيني (الفائز بكأس العالم 2022) لقائمة الترتيب.



في قائمة أفضل 10 منتخبات، لم يشهد أي تغييرات، حيث استمرت الأرجنتين في الصدارة وتلتها فرنسا وثم البرازيل، في حين تقدم منتخب البرتغال إلى المركز الثامن.


تصنيف جديد للمنتخب المغربي



وفيما يتعلق بمنتخب المغرب، حقق تقدمًا في تصنيف فيفا الشهري ليحتل المركز الثالث عشر عالميًا في مونديال قطر 2022، وما زال يحتل المركز الأول على مستوى القارة الأفريقية والعربية، بعد أن كان في المركز الرابع عشر.



وبقي منتخب مصر في المركز الخامس على مستوى القارة الأفريقية والمركز الخامس والثلاثين عالميًا، بعد المغرب والسنغال وتونس والجزائر على التوالي. وبالنسبة لمنتخب السعودية، بقي في المركز الخامس على مستوى القارة الآسيوية، ولكنه تراجع إلى المركز السابع والخمسين عالميًا.

ترتيب فيفا جاء كالتالي



عاجل: تصنيف في الجديد للمنتخبات 2023







***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *